+A
A-

“الأحمر” يواجه المنتخب الإيراني اليوم

يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد اليوم (السبت) نظيره الإيراني في تمام الساعة 1 ظهراً ضمن الجولة الثانية من البطولة الآسيوية 19 المقامة بالكويت والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في مصر 2021 والمباراة منقولة على القناة الكويتية الرياضية.

ويعتبر لقاء اليوم بين المنتخبين لتحديد بطل ووصيف المجموعة بعدما حصد المنتخبان نقطتي الفوز لكل منهما من حصالة المنتخب النيوزلندي.

ودون شك إن مواجهة اليوم أقوى وأفضل من المواجهة الافتتاحية في ظل فارق الإمكانات والقدرات الفنية والبشرية التي تصب لصالح الإيرانيين عن النيوزلنديين، وهذا ما يعني أن منتخبنا سيكون أمام محطة اختبارية جيدة لتجهيز نفسه “فنياً وبدنياً” للمرحلة المقبلة الأهم.

دون شك لكل منتخب حساباته الخاصة في مرحلة التأهل للمرحلة الثانية واختيار الطريق الذي سيسلكه والمجموعة التي سيقع فيها مع تجنب بعض المواجهات المؤثرة، لكي يتمكن من الوصول للمراحل النهائية المتقدمة.

ويمثل منتخبنا 19 لاعبًا في هذه البطولة، وهم: حسين الصياد، محمد عبدالحسين، جاسم السلاطنة، محمد ميرزا، محمد حبيب، علي ميرزا، محمد عبدالرضا، حسن السماهيجي، أحمد المقابي، مهدي سعد، حسن شهاب، علي عيد، بلال بشام، حسين محفوظ، عبدالله علي، أحمد جلال، محمود حسين، محمد حبيب ناصر وعبدالله الزيمور.