+A
A-

النبيه صالح والنصر يتطلعان للتعويض

تنطلق اليوم (الأربعاء) منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يلتقي في المواجهة الأولى النبيه صالح والنصر الساعة 5 مساء، ثم يلعب في الثانية بني جمرة وداركليب الساعة 7 مساء، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

المواجهة الأولى بين النصر والنبيه صالح تبدو متكافئة إلى حد كبير ويدخل كلا الفريقين بهدف تعويض خسارتهما في الجولة الأولى أمام كلا من النجمة وداركليب على التوالي.

النصر (بدون نقاط) بقيادة المدرب الوطني حسن علي يتطلع إلى كسب النقاط الثلاث للمنافسة على بلوغ المربع الذهبي بعدما استعاد خدمات كلا من لاعب الارتكاز حسن ضاحي وصانع الألعاب حسين المتروك، كما تضم كتيبة النصر يونس عبدالكريم بمركز2 وصبيح ابراهيم بمركز 4 واللذين يشكلان ثقلاً هجوميًّا في الأطراف، علاوة على وجود الليبرو علي سلطان.

وعلى الطرف الآخر، فإن النبيه صالح (بدون نقاط) بقيادة المدرب محمد القطان سيرمي بكل ثقله من أجل الظفر بالنقاط الثلاث كذلك وتعزيز آماله في البقاء بدوري الأضواء معتمدًا على لاعبي الخبرة علي مرهون بمركز4 وصالح مهدي بمركز3 إلى جانب لاعب منتخب الشباب في الارتكاز محمد جاسم وصانع الألعاب سيد أحمد سيدهاشم وعدد آخر من اللاعبين الشباب.   في المواجهة الثانية فإن داركليب حامل اللقب (3 نقاط) بقيادة المدرب البرازيلي “راميريز” يسعى لتحقيق انتصاره الثاني بعدما فاز على النبيه صالح 3/‏0 في الجولة الماضية، ويعتمد “البنفسجي” على خدمات عباس سلطان ومحمود عبدالواحد في تخليص الكرات الهجومية بمركز 4 وسيكون لاعبا الارتكاز حسن عباس وأيمن عيسى أحد خيارات صانع الألعاب محمود حسن في الكرات السريعة في حال وصول الكرة الأولى بصورة جيدة من قبل الليبرو حسين عبدالله، كما يشكل حسين خليل ثامر قوة ضاربة بمركز2.

أما بني جمرة (بدون نقاط) بقيادة المدرب جاسم النبهان فإنه يتطلع لتعويض الخسارة الأولى التي مني بها أمام المحرق لكنه يدرك تمامًا قوة الفريق المنافس، وبالتالي فإنه سيسعى للظهور بأفضل صورة بالاعتماد على لاعبي الخبرة حسين هرونة وعلي حمزة في الأطراف ومحمد إبراهيم في الارتكاز والليبرو علي حسين.