+A
A-

وصول أولى رحلات “طيران السلام”

رحبت شركة مطار البحرين، بوصول أولى رحلات شركة طيران السلام المقبلة من سلطنة عُمان إلى البحرين عقب تدشين هذه الخدمة الجديدة. وكان في استقبال الرحلة السفير عبدالله المديلوي سفير سلطنة عُمان وعميد السلك الدبلوماسي في البحرين، إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، محمد البنفلاح وعدد من المسؤولين. وكان على متن الطائرة الرئيس التنفيذي لشركة طيران السلام، الكابتن محمد أحمد ونخبة من المسؤولين الإداريين بالشركة.

وأعرب البنفلاح عن سعادته بانضمام طيران السلام إلى قائمة الشركات العاملة في مطار البحرين الدولي، متطلعًا إلى التعاون المثمر بين الشركتين لتقديم تجربة سفر فائقة الجودة للمسافرين، مؤكدًا أن طرح هذا المسار الجوي الجديد سيساهم في تعزيز العلاقات الثنائية التاريخية بين البحرين وسلطة عُمان، كما سيشكّل خيارًا مثاليًا للأعداد المتزايدة من المسافرين بين البلدين لأغراض الأعمال والترفيه.

وأضاف البنفلاح “من المتوقع أن نشهد زيادة كبيرة في أعداد شركات الطيران العاملة في مطار البحرين الدولي عند تدشين مبنى المسافرين الجديد في الربع الأول 2020، ومن هنا فإن أهدافنا الرئيسة تتبلور حول ضمان توفير أعلى مستوى من الخدمات المتميزة لجميع شركات الطيران”.