+A
A-

مدرب العراق: سنواجه البحرين بأسلوب مختلف

أكد المدرب المساعد لمنتخب العراق رحيم حميد، أن “أسود الرافدين” سيخوض المباراة المقبلة أمام البحرين بتكتيك مغاير عن مباراة إيران، مشددًا على ضرورة الابتعاد عن أقرب الملاحقين وبفارق كبير؛ من أجل أن تكون موقعة أزادي المقبلة “تحصيل حاصل”.

ويستضيف منتخب العراق منتخبنا الوطني، الثلاثاء المقبل، في استاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية لحساب الجولة الخامسة ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2020 وكأس آسيا 2023.

وقال حميد في تصريحات صحافية، إن المنتخب على أهبّة الاستعداد لمواجهة الأحمر البحريني وتحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث من وصيف المجموعة وبالتالي سيكون الفارق كبيرًا بيننا وبين الوصيف بغض النظر عن باقي مواجهات المجموعة.

وأوضح أن “الملاك التدريبي بقيادة السلوفيني كاتانايتش سيلعب بأسلوب مختلف؛ لأن المباراة مختلفة عن سابقتها ولدينا المعلومات الوافية عن طريقة اللعب للمنافس لذا ستكون الطريقة مغايرة عن المباراة السابقة التي تمكنا من الفوز بها والحد من خطورة المنتخب الإيراني وإبطال هجومه وتفكيك دفاعاته”.

وأشار رحيم إلى أن “الاستياء كان حاضرًا قبل مواجهة إيران؛ لأننا كنا نعتمد بشكل كبير على الأرض والجمهور وهما عاملان مؤثران في المباريات القوية، إلا أن حضور الجالية العراقية في عمان والعراقيين من عموم محافظات العراق أدخلنا في أجواء تنافسية كانت مشابهة لملاعبنا وبالتالي فإن الفوز على إيران أطفأ شرارة الغضب لدينا وأنسانا القرارات الجائرة ضد الكرة العراقية”.