+A
A-

اللمسات الفنية للوازم الفنون والحرف تفتتح فرعها الثاني بالزنج

برعاية كريمة من الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض نادر المؤيد احتفلت اللمسات الفنية للوازم الفنون والحرف اليدوية بافتتاح فرعها الثاني في منطقة الزنج، وقد اناب نادر المؤيد، احمد تقي (القائم بأعمال مدير ادارة المعارض والمؤتمرات في هيئة البحرين للسياحة والمعارض) الذي حضر الافتتاح وكان في استقباله مالك المحل خليل امين الخاجة.

وقدم تقي الشكر الجزيل للقائمين على هذا المشروع الذي يخدم قطاع الفنون بشكل حرفي كما يساهم في تطوير الفنانين الموهوبين بالبحرين متمنيا لهم كل التوفيق، كما أعرب عن ترحيب هيئة السياحة للشراكة مع مثل هذه المشاريع في الفعاليات التي تقوم بها الهيئة دائما، مؤكداً على تقديم كل الدعم المطلوب من الهيئة للتشجيع على مزيد من هذه المشاريع.

يذكر أن شركة اللمسات الفنية والحرف اليدوية تأسست عام 2013 ويعتبر فرع الزنج الفرع الثاني لها بعد افتتاح فرع البديع منذ خمس سنوات

حضر الافتتاح مجموعة كبيرة من محبي الفن وعملاء الشركة وعدد كبير من الإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي، كما حضر وفد من شركة Colart Group التي تأسست عام 1991 والتي تعتبر، موردًا دوليًا كبيرًا للمواد الفنية، ولها فروع وماركات مثل Winsor & Newton وLiquitex وLefranc & Bourgeois، حيث يقع المكتب الرئيسي للمجموعة في لندن.

وقد تأسست Colart في عام 1992 كشركة تابعة مملوكة بالكامل لقطاع المواد الفنية من AB Wilh. بيكر. على هذا النحو، فهي أيضًا شركة تابعة مملوكة بالكامل من الدرجة الثانية ل Lindéngruppen، وهي شركة خاصة مقرها في Höganäs، السويد.

وبهذه المناسبة صرح تفي قائلاً:” جاء افتتاح الفرع الثاني للشركة بعد النجاح الكبير الذي حققه الفرع الأول بالبديع لذلك قررنا ان نوسع نطاق خدماتنا لخدمة عدد اكبر من مناطق البحرين، وتتعامل الشركة مع 10 موردين هم اسماء عالمية للخامات الموجودة في الفرعين كما نقدم كل ما يخص الفنون للمبتدئين والهواة من كل الأعمار ومن مختلف الجنسيات، كما نقوم ايضاً ببيع مستلزمات الفنون والرسم لكافة الأماكن وللرسامين، كما يتم منح المتدربين شهادة رسمية بالتدريب.

وأضاف: “وقد قمنا بتدريب عدد كبير خلال الخمس السنوات الماضية من بداية إنشاء الشركة وافتتاح الفرع الأول بالبديع، ونأمل أن يكون بيننا وبين المدارس والجامعات اتفاقيات تدريب الطلب”.