+A
A-

بطولة مجلس التعاون للشباب والناشئين للتنس

أتم الاتحاد البحريني للتنس استعدادات لاستضافة بطولة مجلس التعاون للشباب والناشئين تحت 14,18 سنة في الفترة من (16 – 21) نوفمبر الجاري.

وقد قام نائب رئيس الاتحاد الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة بتفقد الملاعب التي ستقام عليها البطولة بجامعة بوليتكنيك البحرين بمدينة عيسى واطمأن على جهوزية الملاعب والمقر والمرافق؛ من أجل راحة الوفود المشاركة والسعي لنجاح البطولة بصورة تليق بمكانة البحرين الرياضية.

وأشار فؤاد الرويعي إلى أن جميع دول المجلس قد أكدت مشاركتها عدا دولة الإمارات العربية المتحدة التي قدمت اعتذارها عن المشاركة إلى اللجنة التنظيمية للتنس.

يذكر أن جميع الدول ستشارك بفئتي 14,18 سنة عدا دولة قطر التي ستشارك بفئة تحت 14 سنة فقط، وتقام البطولة تحت مظلة اللجنة التنظيمية للتنس لدول مجلس التعاون في مسابقتي الفرق والفردي، ويضم كل لقاء في مسابقة الفرق مبارتين فرديتين وواحدة زوجية.

ويتوالى وصول الفرق تباعا حتى صباح السبت، وستكون إقامة الوفود بفندق روتانا داون تاون بالمنامة، ومن المقرر إقامة قرعة المباريات في الساعة السادسة والنصف مساء السبت تحت إشراف اللجنة الفنية المرشحة من اللجنة التنظيمية، والتي تضم خالد بن علي بن سيف العادي رئيس اللجنة التنظيمية للتنس وسلمان بن عبدالرحيم البلوشي رئيس اللجنة الفنية والحكم الدولي البحريني أحمد محمد الحواج.

وتشارك البحرين بمنتخبي 14,18 سنة ويتألف منتخب 14 سنة من اللاعبين (جابر بدر عبد العال – عيسى صلاح الدين القطان – شادي منير قلال – فارس عبد الحسين التوبلي). أما منتخب 18 سنة، فيضم اللاعبين (علي محمد آل شريف – محمد سعد الدين الخان – محمد مازن الشهابي)، وتواصل المنتخبات تدريباتها اليومية واستعدادها تحت إشراف الجهاز الفني بالاتحاد بقيادة المدير الفني الجديد هشام عبدالمجيد مال الله.