+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يشهد “المبعوث الرياضي الأميركي”

شهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة فعاليات اليوم الثالث من برنامج المبعوث الرياضي الأميركي، والذي أقيم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد بالتعاون مع السفارة الأميركية في البحرين، الأربعاء  13 نوفمبر الجاري.

وخلال حضور رئيس الاتحاد لفعاليات اليوم الثالث للبرنامج، التقى سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين جاستين سيبيريل، ومع النجم الأميركي توني سانيه اللاعب الدولي السابقة لمنتخب أميركا، وشارك مع بلاده في مونديال 2002، إضافة إلى نجمة الكرة النسائية بأميركا زولا سلمانتيه، والتي شاركت مع بلادها أيضا في كأس العالم للسيدات.

وحضر فعاليات المهرجان نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، ونائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، وعضو مجلس الإدارة عارف المناعي، والأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، ومدير المنتخبات الوطنية راشد البوعينين، ورئيس قسم المسابقات والتسجيل وتراخيص الأندية بالاتحاد حسن إسماعيل.

ورحب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالسفير الأميركي ونجمي الكرة الأميركية في بيت الكرة البحرينية، معربا عن بالغ اعتزازنه بالتعاون مع السفارة في إقامة البرنامج الذي اشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة.

واشتمل البرنامج على عدد من الزيارات للمدارس والجامعات بحضور النجمين الأميركيين، إضافة إلى تقديمهم في اليوم الثالث لحصص تدريبية مختلفة حول مهارات متعددة في كرة القدم، إضافة إلى تقديم ورش عمل للمشاركين في دورة المدربين.

كما شهد اليوم الثالث توزيع كرات على جميع المشاركين من الصغار في التطبيقات المهارية والفنية التي قدمها النجمان توني سانيه وزولا سلمانتيه، وذلك وسط حضور أهالي اللاعبين الصغار.