+A
A-

نادي الاتحاد يعقد اجتماعه الخامس

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد الثقافي والرياضي اجتماعه الخامس بمقر النادي يوم أمس الأربعاء. استهل رئيس مجلس الادارة بتقديم الشكر لكافة الأعضاء على جهودهم المبذولة وحثهم ببدل المزيد من العمل في الفتره المقبلة.

وتم خلال الاجتماع استعراض مستجدات المركز الثقافي وفعالياته الحالية وبرامجه القادمة، مؤكدا المجلس استمرارية دعم الإدارة للمركز والسعي لتوفير احتياجاته.

كما استعرض المجلس آخر مستجدات الأجهزة الرياضية المتعلقة بالاحتياجات والهيكليات الفنية والإدارية، مستعرضا آخر نتائجه، مشيدا بالنتائج الطيبة التي يحققها فريق الأول لكرة اليد. كما تقرر إسناد رئاسة جهاز كرة السلة لعضو مجلس الإدارة علي رمضان، على أن يقوم بإعادة هيكلة الجهاز بالتنسيق مع الأجهزة الفنية والإدارية للجهاز.

واستعرض مجلس الإدارة الجهود الإدارية المبذولة مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص بشأن إيجاد اتفاقات دعم جديدة للنادي ولاعبيه ومنتسبيه وتساهم في رفع القيمة الاستثمارية للنادي، والتي كانت آخرها الاتفاقية التعليمية بين النادي والجامعة الخليجية.

وفي ختام الاجتماع تقدم رئيس مجلس الإدارة أنور شرف بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة بجزيل الشكر والتقدير للجمعية العمومية وأهالي المنطقة على دعم للنادي وتواصلهم مع إدارته وحرصهم على مصلحة النادي.