+A
A-

“ريسنج بحرين” يخطف لقب سباق التحمل 6 ساعات

تمكّن فريق “ريسنج بحرين” من خطف لقب الجولة الثانية من بطولة البحرين للكارتنج للتحمل 2019/‏2020 والذي استمر ست ساعات، وذلك يوم السبت الماضي على حلبة البحرين الدولية للكارتنج في الصخير.

وحصل الثلاثي محمد مطر وعلي بسلر وخالد الريس على المركز الأول بمجموع 281 لفة على حلبة البحرين الدولية للكارتنج (BIKC) التي يبلغ طولها 1.414 كيلومتر. واستطاع الفريق التفوق على منافسه الرئيسي فريق “قو بحرين” والمكوّن من الثلاثي رائد رفيعي، راشد المعماري وعبد الله بوهندي، وذلك بفارق 1.085 ثانية فقط عن الفريق الأول.

وتمكّن فريق ريسنج بحرين جونيور الذي يضم خالد الساعي ومحمد أمين وخالد الوزان من الحصول على المركز الثالث ب 280 لفة. متفوقًا على فريق خدمات مطار البحرين (باس) المكون من لويس سميث وأحمد إبراهيم وغافن هيلز وذلك ضمن التصنيف العام للبطولة.

أما ضمن فئات البطولة وضمن فئة المحترفين فجاء فريق بحرين ريسنغ أولاً، وثانيًا فريق “قو بحرين”، وفي المركز الثالث فريق خدمات مطار البحرين (باس) المكون من لويس سميث وأحمد إبراهيم وغافن هيلز.

وفي الفئة الثانية الوطنية فجاء أولا فريق ريسنغ بحرين جونيور، وثانيا بابكو انجنيرنغ بسائقي الفريق فيصل الشافعي وطلال بشارة ومحمد جلال.

والفئة الثالثة فئة الشركات فجاء أولاً فريق بابكو موتورسبورت بسائقي الفريق عيسى محمود، خليفة الزياني، سعود الشريدي وعبد العزيز البوفلاح، وثانيًا فريق خدمات مطار البحرين (باس) – بي بسائقي الفريق أحمد الكوهجي ومحمود الساعاتي وسعود الشاطر وريني مادير وديلان كامبوس، وخلفهم فريق سي من (باس) بسائقي الفريق محمد فقيهي، زياد خليفة، محمد الأنصاري، دون فينرا ومريم قاسمي.  وتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بعد السباق كل بحسب فئته في حفل توزيع الجوائز الذي حضره القائمون على حلبة الكارتينج ومسؤولو حلبة البحرين الدولية.