+A
A-

ساعة كلاسيك فيوجن كرونوغراف بيرلوتي

اتسمت الشراكة بين هاتين العلامتين الفاخرتين بالتناغم التام منذ العام 2016، وتميزت بالبراعة التقنية والإبداع الذي لا يعرف حدودًا.

وفي إطار العمل على هذه التحفة الرابعة، ارتقى إبداع “بيرلوتي” و “هوبلو” بفن الانصهار إلى مستويات أعلى، فالعلبة المبتكرة تجمع بين نص “Scritto” والجلد المغطى بغشاء العتق، وهما السمتان المميزتان لعلامة الأحذية الفاخرة. سيتوافر هذا الموديل في إصدار من التيتانيوم وآخر من ذهب الكينغ غولد، مع حزام من جلد “Venezia” بلون “Cold Brown” البني أو “Cold Gold” الذهبي.

وبالنسبة إلى أولغا بيرلوتي، ليس ثمة أجمل من حذاء جلدي اكتسى لونًا داكنًا بفعل مرور الزمن. هذا الطابع لوحده يضفي عليه روحًا، على حد قولها. وقد حدا بها ذلك إلى ابتكار مجموعة ألوان مذهلة، تتوزع ما بين الفاتحة والداكنة، تجعل تلك الأحذية فريدة من نوعها، تمامًا كمقتنيها. “مثّل تحويل هذه المهارة إلى عالم صناعة الساعات تحديًا استمتعنا بالتصدي له. وكان نقل غشاء العتق ونقش Scritto، وهما علامتان مميزتان تجسدان خبرة بيرلوتي، إلى علب ساعاتنا عملية محفزة”.

وقال الرئيس التنفيذي لـ “هوبلو” ريكاردو غوادالوبيلا: طورت أولغا بيرلوتي هذه العملية المدروسة بعناية، وتتمثل في استخدام الزيوت الأساسية والأصباغ التي تمنح الأحذية طابعها الخاص؛ من أجل مقاومة أثر الوقت وقواعد اللون. أما “Scritto”، وهو كذلك من السمات المميزة لعلامة الأحذية الفاخرة، فيشير إلى رسالة باللغة الفرنسية تعود إلى القرن الثامن عشر، اشترتها أولغا بيرلوتي في مزاد علني. سطور مكتوبة بخط اليد تترك بصمتها على هذه المجموعة المميزة، ونُفذ التصميم يدويًا بكل حب. وكان تغليف جلد “Venezia”، وهو مادة طبيعية، في علبة مقاومة للماء، إنجازًا بحد ذاته. بعد النجاح في ذلك، كان التحدي التالي لـ “هوبلو” واضحًا: إيجاد طريقة لنقل هذه التقاليد إلى المعدن - وهو مادة ذات خصائص فيزيائية مختلفة تمامًا - وإضفاء روح بيرلوتي على علب الساعات. وبهذا يتجلى رابط الخبرة الذي يجمع بين هذين المشغلين الفاخرين.