+A
A-

اليوم الموعد الأخير للاشتراك ببطولة “جيبك”

حدد نادي البحرين للتنس الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين كآخر موعد لقبول طلبات الاشتراك في بطولة “جيبك” الـ 33 المفتوحة للتنس، التي ينظمها النادي برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات من 17 إلى 28 نوفمبر الجاري.

وشهد النادي خلال الأيام القليلة الماضية إقبالا كبيرا من اللاعبين الراغبين في المشاركة في منافسات البطولة، التي تضم هذا العام 9 مسابقات في الفردي والزوجي أهمها على الإطلاق وأكثرها قوة وإثارة مسابقة فردي السوبر، التي سجل للمشاركة فيها 17 لاعبا حتى الآن، ومسابقة زوجي السوبر التي سجل فيها 16 لاعبا.

ويقتصر الاشتراك في مسابقات السوبر على لاعبي الصف الأول من أبطال منتخب البحرين للعموم، وأبرز لاعبي ومدربي التنس المقيمين في مملكة البحرين ودول الخليج العربي.

كما تضم البطولة مسابقتي فردي الرجال التي سجل للمشاركة فيها 41 لاعبا حتى الآن، ومسابقة زوجي الرجال وسجل فيها 36 لاعبا، إضافة إلى مسابقتي فردي وزوجي الرواد سن 45 سنة ومسابقة زوجي الرواد سن 55 سنة، ومسابقتي فردي وزوجي السيدات.

ويعتز نادي البحرين للتنس بتنظيم هذه البطولة منذ العام 1987 وللعام الثالث والثلاثين على التوالي برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، والتي تعتبر أهم وأكبر بطولات التنس المحلية التي ينظمها النادي وينتظر موعد إقامتها سنويا كل نجوم وأبطال التنس وتحظى باهتمام جماهيري ومتابعة كبيرة من عشاق رياضة التنس.