+A
A-

فعالية حصرية لتجربة قيادة “ماكلارين GT”

استضافت ماكلارين البحرين فعالية خاصة لتجربة قيادة أولى سيارات ماكلارين GT في مملكة البحرين؛ ليكون ذلك أول ظهور ديناميكي لسيارة Grand Tourer الخفيفة للغاية في المنطقة، في منتجع وسبا العرين بمدينة زلاق بمملكة البحرين.

وتُعتبر سيارة ماكلارين GT الجديدة رابع الطرازات التي تُطلقها الشركة ضمن خطة عملها Track25، وأولى سيارات ماكلارين التي تُركز بحق على تجربة القيادة اليومية بعيدًا عن الحلبة.

تتحدى السيارة الجديدة وخفيفة الوزن المفاهيم التقليدية لسيارات Grand Tourer الفاخرة عبر توفير مزيج استثنائي من التصاميم المذهلة والمواد المبتكرة وعالية الجودة والأداء والراحة المصممة للقيادة لمسافات طويلة.  وإلى جانب باقي الفئات التي تنتجها العلامة والتي تشمل Sports Series وSuper Series وUltimate Series، تشكل السيارة الجديدة طرازًا جديدًا من ماكلارين تقدمه إلى عملائها الجدد، وبديلاً رفيع المستوى عن المنتجات المتوفرة في سوق دائمة التوسع والنمو. وتتميّز ماكلارين GT الجديدة بمساحة تخزين الواسعة ومقصورة الداخلية المريحة، ويتمتع هيكل السيارة المصنوع من ألياف الكربون بمستويات استثنائية من القوة والمتانة دون المساس بجودة تجربة القيادة.