+A
A-

سلمان بن إبراهيم يستقبل أحمد اليوسف

استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم صباح اليوم (الجمعة) بمقر الاتحاد القاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور الشيخ أحمد اليوسف الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالشيخ أحمد اليوسف، مشيدًا بالمكانة التي تحتلها الكويت على خارطة كرة القدم الآسيوية وما قدمته من أجيال كروية تركت بصمات مؤثرة على الساحة الكروية القارية.

واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء الخطط المستقبلية للاتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات، مبنيًا أن التعاون والتنسيق المستمرين بين الاتحاد الآسيوي وبقية الاتحادات الوطنية يعتبر أحد أهم أدوات الوصول إلى التنمية المرجوة في اللعبة على الساحة القارية.

واستمع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى عرض موجز من الشيخ اليوسف حول خطط وبرامج الاتحاد الكويتي للمرحلة المقبلة منوّهًا بما تحمله من رؤية مستقبلية متميزة للنهوض بمسيرة اللعبة في البلاد.

من جانبه، أعرب الشيخ أحمد اليوسف عن تقديره لجهود الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في قيادة مسيرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والنماء، مؤكدًا حرص الاتحاد الكويتي على التفاعل الإيجابي مع مساعي الاتحاد القاري نحو رسم ملامح المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.