+A
A-

“جرافيتي” تشارك بيوم المهنة في “الرفاع فيوز”

شاركت جرافيتي اندور سكاي دايفينغ “جرافيتي” يوم المهنة الذي نُظِّم في مدرسة الرفاع فيوز وهو يوم يخصص بشكل سنوي لطلاب المدرسة التي تتراوح أعمارهم من سن 10 سنوات حتي سن 15 سنة. ويهدف هذا اليوم إلى تعريف الطلاب على الوظائف المهنية المختلفة التي بإمكانهم ممارستها في مستقبلهم المهني كما يتم تشجيع الطلاب على طرح الأسئلة لكل المشاركين في مختلف المجالات.

شاركت مجموعة من 10 محترفين وتضمن هذا اليوم مقابلات سريعة بين الطلاب والشركات المشاركة عن عملهم الخاص للتعرف على مجالات العمل المتوفرة في البحرين عموما. كما أن التمرينات تساعدهم على تطوير اهتمامهم في مختلف المجالات والوظائف مما يبرز شخصيتهم وطاقتهم.

وأعربت هنادي رستم وهي مستشار المدرسة الابتدائية قائلة: “وجود 10 مهنيين مختلفين من مختلف المجالات أتاح للطلاب للذين اظهروا فضولهم الفرصة للتعرف على المهن التقليدية وغير التقليدية، حيث تحدث الطلاب مع محامين والمجموعة من المحترفين في مجال التسويق والفندقة والتصوير والرياضة والعلوم”.

وعبرت مدير التسويق بجرافيتي مريم فتحي قائلة: “تسر جرافيتي المشاركة في يوم المهنة بمدرسة الرفاع فيوز الذي يهدف للوصول إلى الجيل الناشئ ومنحهم فرصة للتعرف على مجالات عمل شيقة ومختلفة مستقبليا. وقد جاء هذا الاشتراك حرصا من جرافيتي على المساهمة في تأسيس طموح الشباب البحرينيين المهني والاحترافي لمنحم مستقبل واعد.”