+A
A-

المالكية يسقط أمام “تسونامي” الحد

سقط فريق المالكية أمام نظيره الحد بنتيجة (1/4) ليخرج من منافسات دور الـ 16 من مسابقة “أغلى الكؤوس” بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل (2/2).

أحرز أهداف الحد أحمد مبارك في الدقيقة (35) عبدالوهاب المالود في الدقيقة (45) محمد عبدالوهاب في الدقيقة (54) موسيزز في الدقيقة (87)، فيما سجل أحمد مرهون هدف المالكية (54). وبذلك تأهل الحد الملقب بـ “تسونامي” للدور ربع النهائي وينتظر الفائز الفائز من لقاء الشباب وسترة.

مجريات المباراة

بداية سريعة وقوية من لاعبي الحد بهدف مباغته خصمه وتسجيل هدف السبق، وسجلت الدقيقة (3) أولى الكرات الخطرة بعد تسديدة محمد عبدالوهاب والتي تصدى لها حارس المالكية محمد مرهون. واصل الحد أفضليته النسبية ليتحصل لاعبه حميد داوود على كرة مثالية داخل المنطقة إلا أن تسديدته جاءت ضعيفة بين أحضان الحارس (12).

بعدها صحا المالكية من سباته وأخذ تدريجياً يدخل في جو المباراة، ويبادر بالهجوم وكاد أن يفتتح بعدما توغل إسراء عامرة منطقة الحد وسدد كرة قوية اصطدت بالحارس عباس أحمد والعارضة (23). تبادل الفريقان بعد اللعب، إلى أن حقق الحد مبتغاه بالهدف الأول عن طريق مدافع المتقدم أحمد مبارك مستغلاً عرضية عبدالوهاب المالود له داخل المنطقة (35).

وفي الوقت الذي بحث فيه المالكية عن تعديل النتيجة مع محاولات خجولة من جهة، وأفضلية حداوية من جهة أخرى، تمكن الأخير من إضافة الهدف الثاني برأسية لاعبه عبدالوهاب المالود (45).

وفي الشوط الثاني، قلص المالكية النتيجة في وقت مبكر عبر رأسية مدافعه أحمد مرهون (52)، إلا أن فرحة “فارس الغربية” لم تكتمل كون محمد عبدالوهاب أضاف الهدف الثالث للحد مستغلاً تمريرة مثالية من عبدالوهاب المالود (54).

حاول بعدها المالكية من تعديل الوضع وقد سنحت له بعض الفرص أمام مرمى الحد إلا أنه اصطدم بالحارس عباس أحمد الذي تألق بصد الكرات، والحد هو الآخر سعى لتعزيز النتيجة ونجح في ذلك بقدم موسيزز بتسديدة صاروخية خارج المنطقة (87) لينتهي بعدها اللقاء بفوز الحد (1/4).

الرفاع الشرقي يكتسح مدينة عيسى

حقق فريق الرفاع الشرقي نتيجة كاسحة على نظيره مدينة عيسى بعدما تغلب عليه (1/4) في المباراة التي جمتهما أمس على استاد النادي الأهلي.

سجل أهداف الرفاع الشرقي ايلتون في الدقيقة (33)، بكر جميل الهدف الثاني في الدقيقة (66)، سامي الحسيني هدفين (73، 87) فيما سجل هدف المدينة محمد خالد (15). ليؤكد الشرقي تأهله بنتيجة (2/7) بمجموع أهداف (الذهاب والإياب) ويلتقي جاره الرفاع في المرحلة المقبلة.