+A
A-

14 سيارة لحاملي بطاقات امتياز الائتمانية نهاية نوفمبر

أعلنت تسهيلات البحرين، مزودة بطاقات امتياز الائتمانية، عن موعد إقامة مهرجان السحب الكبير الثامن لحاملي بطاقات امتياز الائتمانية، بتاريخ 29 و30 نوفمبر، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وفي هذا الصددر صرح مدير بطاقات الائتمان بشركة تسهيلات البحرين رسول العالي بأن الشركة تتوقع أن يشهد الحضور الجماهيري ارتفاعًا عن العام الماضي؛ بفضل ازدهار اسم امتياز والإقبال الكبير على هذه الفعالية من قبل العملاء.

وأوضح أن الهدف من إقامة المهرجان على مدى يومين هو توفير المرونة للزبائن لاختيار اليوم المفضل لهم في عطلة الأسبوع لقضاء وقت ممتع مع أفراد عائلاتهم في السحب، مشيرًا إلى أن الشركة تسعد بتنظيم هذا اللقاء سنويًا لتبادل الآراء مع الزبائن لتحسين تجربة العملاء في المجالات كافة.

وأضاف العالي أنه سيتم فتح باب التسجيل قريبًا، داعيًا حاملي بطاقات امتياز لاستخدام بطاقاتهم في الدفع والاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها عبر العديد من المحلات والمتاجر في البحرين.

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن فتح باب التسجيل قريبًا عبر القنوات الرسمية للشركة وهي حساب الإنستغرام (imtiazcard@) وتطبيق الهواتف الذكية (BCFC) إضافة إلى الموقع الإلكتروني للشركة.

وشهد العام 2018، السحب على 11 سيارة GAC و50 جائزة قيمة، بحضور أكثر من 20 ألفا من حاملي بطاقات امتياز.