+A
A-

تعزيز أواصر التعاون مع “JLanka”

استقبل رئيس هيئة الطاقة المستدامة عبدالحسين ميرزا بمكتبه وفدًا رفيع المستوى من شركة JLANKA للتكنولوجيا يتقدمهم الرئيس التنفيذي للعمليات Jayantha Jayamanna وعدد من المسئولين، وفي بداية اللقاء رحّب ميرزا بالحضور مشيدًا بنشاط الشركة وخبرتهم العريقة في مجالات الطاقة الشمسية والتي تشهد بها مشاريعهم في تركيب أنظمة الطاقة الشمسية في عدد من بلدان العالم. وقال إننا نرحّب بتعزيز التعاون المشترك في الطاقة الشمسية من خلال تقديمهم للدورات والورش التدريبية للمقاولين والاستشاريين لتأهيلهم لمشاريع تركيب أنطمه الطاقة الشمسية في المنازل والمنشآت.

وأضاف أن تأهيل الاستشاريين والمقاولين يأتي من ضمن الاستراتيجيات التي تعنى بتنفيذ وتشجيع استخدامات الطاقة المتجددة في مملكة البحرين انطلاقًا من اهتمامات الحكومة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة، وهي ضمن الخطوات التي تسعى بها البحرين لتحقيق الأهداف الوطنية المتعلقة بالطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

وعبّر وفد شركة JLANKA عن شكرهم وتقديرهم لرئيس هيئة الطاقة المستدامة على سعيه الدائم لتعزيز أواصر التعاون المشترك من اجل تحقيق الأهداف الوطنية في مجالات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

يذكر أن شركة JLANKA قدمت سابقًا ورشة تدريبية لتأهيل الاستشاريين والمقاولين للحصول على شهادة معتمدة في تركيب أنظمة الطاقة الشمسية.