+A
A-

داركليب يواجه الأهلي والمحرق يلاقي النصر

تتحدّد اليوم هوية الفريقين المتأهلين لنهائي كأس الاتحاد لأندية الدرجة الأولى والثانية عندما يلتقي داركليب والأهلي الساعة 5:45 مساء والمحرق والنصر الساعة 7:30 مساء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

في المواجهة الأولى يتطلع داركليب بقيادة المدرب الوطني يوسف عبدالواحد لمواصلة المشوار في البطولة والمحافظة على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي على حساب النجمة في النهائي بنتيجة 3/0، رغم غياب مدربه البرازيلي “سيزار” بشكل مفاجئ مؤخرًا، حيث يفتقد الفريق جهود اثنين من أبرز عناصره وهما محمد يعقوب وعلي خير الله بعد انتقالهما للمحرق، ليعتمد على خبرة القائد وصانع الألعاب محمود حسن والعائد محمود عبدالواحد وحسين ثامر في الأطراف مع بقية اللاعبين الشباب.

أما الأهلي بقيادة المدرب رضا علي فإنه يسعى للإطاحة بمنافسه وعبور النهائي بالاعتماد على ناصر ومحمد عنان في الأطراف ومحترفه الجديد الكندي “رايموند” وخبرة صانع اللعب عماد سلمان وباقي عناصر الفريق.

وفي المواجهة الأخرى بين المحرق والنصر يتطلع الأول بقيادة المدرب محمد المرباطي لبلوغ النهائي والمنافسة على أولى بطولات الموسم ليستعيد شهية الألقاب التي غابت عنه منذ عدة مواسم، حيث يعول الفريق على فاضل عباس والمحترف الكاميروني الجديد “إيفان كودي” ومحمد يعقوب في الأطراف مع وجود صانعي اللعب المخضرمان محمود العافية وحسين الحايكي.

أما النصر بقيادة المدرب حسن علي وعودة نجميه المخضرمين حسن ضاحي وحسين المتروك فإنه ينشد العودة بقوة إلى خارطة المنافسة واستعادة أمجاد الفريق التي غابت خلال آخر موسمين، خصوصًا وأن بلوغ أبناء الجفير لنصف النهائي منحت الفريق دفعة معنوية كبيرة.