+A
A-

10 ملايين مركبة مبيعات “تويوتا لاند كروزر”

حققت شركة تويوتا إنجازا بارزا في المبيعات التراكمية لسلسلة مركبات تويوتا لاند كروزر الأسطورية على مستوى العالم، إذ تجاوزت حاجز الـ 10 ملايين مركبة حتى تاريخ 31 أغسطس 2019.

ويُعَد الإنجاز الجديد لهذه المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تتميز بالرقي والتطور التقني وتملك قدرات استثنائية للتعامل مع مختلف أنواع التضاريس، بمثابة تقدير لمكانتها الرائدة ولكونها جزءًا لا يتجزأ من حياة ملايين الأشخاص على المستويين الإقليمي والعالمي.

وقال الممثل الرئيس للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، يوغو مياموتو “نتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى جميع عملائنا على ثقتهم الكبيرة ودعمهم اللامحدود والمستمر لنا خلال رحلتنا نحو تحقيق هذا الإنجاز البارز، لنُسطِّر بذلك قصة نجاح متميزة على مر السنين. ولدى طرحه في الأسواق منذ أكثر من ستة عقود، تطور لاند كروزر ليكون أحد مركبات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات الأكثر جدارة في العالم، متخطيًا جميع التوقعات عبر 9 أجيال متعاقبة، ليصبح بذلك الخيار المفضل لدى العائلات في المنطقة”.

وأضاف مياموتو “يحمل لاند كروزر بكل فخرٍ إرثه العريق المتمثّل في موثوقيته العالية وأدائه الاستثنائي على مختلف أنواع التضاريس، وأصبح يشكل جزءًا أساسيًا من حياة الناس اليومية في مختلف أنحاء العالم. ونحن نؤكد التزامنا بمواصلة العمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا الكرام من أجل تحقيق هدفنا الأسمى المتمثل في تطوير أفضل مركبات على الإطلاق”.