+A
A-

“سوليدرتي” تناقش تحديات سوق المال

نظمت “سوليدرتي” البحرين، ورشة عمل بعنوان “عالم الابتكار” بالتعاون مع إنجاز البحرين. وأقيمت الورشة بتاريخ 16 أكتوبر 2019 في جامعة البحرين؛ بهدف تمكين وإعداد جيل المستقبل من الشباب لمواجهة تحديات سوق المال والاقتصاد.

وحضر الورشة ما يقارب 90 طالبا من جامعة البحرين، إذ قام موظفو “سوليدرتي” البحرين بإدارة الورشة وتوجيه الطلاب في مواضيع مختلفة، كما سلطت الورشة الضوء على المهارات القيادية ومهارات الإلقاء، واستكشاف سبل الانخراط في الأعمال التجارية الخاصة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين، جواد محمد “يسعدنا العمل مع إنجاز البحرين لاحتضان المواهب البحرينية الشابة، وتحفيز موظفي سوليدرتي البحرين على المشاركة في البرامج التي تعزز روح العمل الجماعي والتعاون بينهم”.  وأضاف “ نعرب عن شكرنا وتقديرنا لإنجاز البحرين وجامعة البحرين على هذا التعاون المثمر”. وقالت  المديرة التنفيذية لمؤسسة إنجاز البحرين هناء السرواني “كجزء من سعينا للتواصل مع الشباب وإدماج مهارات الريادة والابتكار معًا من خلال مناهج التعلم التفاعلية، يسعدنا أن نوحد الجهود مع سوليدريتي البحرين لإنجاح هذه الورشة والتعاون بشكل مشترك؛ من أجل تزويد الشباب بالمهارات المطلوبة من قبل سوق العمل”.