+A
A-

التسجيل لبطولة شاين الدولية لناشئي التنس

تابع نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة الاستعدادات التي تجري في الاتحاد لاستضافة بطولة شاين الثانية الدولية للناشئين التي ينظمها الاتحاد في الفترة من 26 أكتوبر الجاري إلى 2 نوفمبر المقبل.

وقد بدأ الاتحاد في تسجيل اللاعبين المشاركين في البطولة، حيث جرى تسجيل عدد كبير من اللاعبين واللاعبات تحت 18 سنة، وسيتم التسجيل للأدوار التمهيدي مساء يوم يوم غد الجمعة الموافق 25 أكتوبر الجاري من الساعة 4 إلى 6 مساء بمقر الاتحاد في جامعة بوليتكنيك في مدينة عيسى.

وأكد الاتحاد استعداداته الكاملة لاستضافة البطولة، حيث تم تجهيز الملاعب وكافة المنشآت التي تستضيف البطولة، وتم اعتماد فندق كيه هوتل مقر السكن الرسمي للاعبين المشاركين، حيث تم التنسيق مع الفندق؛ لتوفير مواصلات خاصة لنقل اللاعبين من وإلى ملاعب المباريات في مقر الاتحاد.

وفي الجانب التحكيمي، تقرر إسناد تحكيم مباريات البطولة إلى طاقم حكام بحريني بالكامل برئاسة الحكم الدولي أحمد الحواج.

ويعمل الاتحاد البحريني للتنس لساعات طويلة؛ من أجل استكمال كافة الترتيبات الخاصة باستضافة هذا الحدث الدولي الذي يشارك في هذا الحدث الدولي الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من اللاعبين الناشئين من مختلف دول العالم، حيث يسعى الاتحاد إلى إبراز البحرين وقدرتها على استضافة البطولات الكبيرة في مختلف الألعاب الرياضية، ومنها التنس التي تعد من الألعاب ذات الشعبية في المملكة.