+A
A-

“الإثمار” يفتتح فرع المحرق بموقعه الجديد

افتتح بنك الإثمار، أمس، فرع المحرق في موقعه الجديد كجزء من جهود البنك المتواصلة لتحسين تجربة العملاء المصرفية. إن الفرع الجديد، والذي يتميز بسهولة الوصول إليه مع توفر مواقف للسيارات أفضل من موقع فرع البنك السابق في المحرق، قد تم افتتاحه استجابة لمتطلبات العملاء ويؤكد على جدية اهتمام البنك بآرائهم. ودشّن الرئيس التنفيذي للبنك، أحمد عبدالرحيم الفرع الجديد في حفل حضره من بنك الإثمار كل من نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية عبدالحكيم المطوع والمدير العام لمجموعة الأعمال المصرفية للأفراد السيد محمد جناحي، بالإضافة إلى عدد من المسئولين في البنك وعملاء الفرع. وتم تصميم الفرع الجديد، ذي الخدمات المتكاملة الواقع في مجمع السوق المركزي الجديد بالمحرق، لتقديم خدمات متميزة للعملاء من الأفراد والشركات سواء في المجمع أو في المناطق التجارية والسكنية القريبة. وتعد شبكة فروع بنك الإثمار من أكبر شبكات التجزئة المصرفية حيث تتكون من 16 فرعًا و42 صرافًا آليًّا.

وقال عبدالرحيم “يسرنا اليوم الاحتفال بافتتاح فرع المحرق في موقعه الجديد. ونحن نسعى دائمًا لنكون بنك التجزئة المفضل لدى الأفراد في البحرين. ولذلك، فإنه يجب علينا مواصلة الاستماع باهتمام بالغ لمتطلبات وآراء العملاء من أجل ضمان توفير تجربة مصرفية مميزة لهم عن طريق تطوير منتجاتنا وخدماتنا وكذلك قنوات خدمة العملاء”.

وأضاف “أن انتقال فرع المحرق إلى موقعه الجديد يؤكد على مواصلة التزام البنك بالاستثمار في تحسين عروض الخدمات المقدمة للعملاء، حيث تم تحديث الفرع للمساعدة في تلبية متطلباتهم المتزايدة في هذه المنطقة”.