+A
A-

50 % استحواذ “دي جي سي” على “سولارا”

وقعت شركة دي جي سي، شركة بحرينية المنشأ متخصصة في حقوق الملكية الخاصة، مؤخرًا اتفاقية شراكة واستحواذ مع شركة “Solara Joinery and Interiors-شركة سولارا للنجارة ذ.م.م”، تمتلك بموجبها نسبة 50% من أسهم هذه الشركة الرائدة في قطاع النجارة، والتي يقع مقرها بالبحرين.

وستسهم استثمارات شركة دي جي سي في تسريع والارتقاء بخطط ومشاريع “سولارا”، فضلاً عن توسيع نطاق أعمال الشركة في السوق البحريني والأسواق الخليجية. ومن المتوقع أن تتضاعف أعمال “سولارا” للنجارة بالتزامن مع منشأة عمل أكبر يتم تهيئتها لتواكب نمو الشركة وحجم أعمالها المرتقب. وأقيمت مراسم توقيع هذه الاتفاقية بحضور كلا من الرئيس التنفيذي لدي جي سي، خالد الحمادي و علي المتروك ومحمد حاجي ممثلان عن شركة سولارا.  وقال الحمادي “يسعدنا أن نكون جزءًا من نمو “سولارا”، ونتطلع للعمل مع الفريق الحالي. وتسعى شركتنا بشكل مستمر إلى الاستثمار في الشركات في البحرين والمنطقة، كما نهدف إلى تحقيق قيمة مضافة وخلق الشراكات المثمرة من خلال استحواذاتنا. ويتميز أعضاء فريق “سولارا” بالطموح، ومعًا أؤمن بأنه يمكننا الارتقاء بهذه الشركة إلى مستوى جديد ومتقدم”.

وقال رئيس مجلس الإدارة لشركة سولارا للنجارة، محمد حاجي: “نظرًا لكوننا مشروعًا ناميًا ويسعى إلى المزيد من التوسع والتطوير وريادة قطاع النجارة على مستوى البحرين والمنطقة، تسعدنا الشراكة مع الشركة المتخصصة في حقوق الملكية الخاصة دي جي سي، وتضيف هذه الشراكة مخزونًا كبيرًا من المعلومات والخبرات لنا”.