+A
A-

منتخب الشباب يواصل التحضير للتصفيات الآسيوية

أكد مدير منتخب الشباب لكرة القدم الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة أن المنتخب يواصل التحضير والإعداد للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا تحت 19 عاما 2020، إذ ستقام التصفيات في البحرين في الفترة 6 وحتى 10 نوفمبر المقبل.

وكانت قرعة التصفيات الآسيوية أوقعت منتخبنا الشاب في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات الأردن وبنغلاديش وبوتان.

ولفت الشيخ سلمان بن عبدالرحمن إلى أن منتخب الشباب يواصل تدريباته في تجمعاته المحلية تحت قيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي، ومساعده المدرب الوطني عادل النعيمي، ومدرب اللياقة البدنية محمد ياسين، ومدرب الحراس حسين سند.

وقال إن تحضيرات المنتخب تسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الجهازين الفني والإداري، معربا عن شكره للدعم الذي يلقاه المنتخب من الاتحاد البحريني لكرة القدم في توفير كافة سبل الإعداد المناسب، شاكرا نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة على المتابعة المستمرة وتواجده في الحصص التدريبية للمنتخب.

ونوه إلى أن المنتخب الشاب سيخوض لقاءين وديين أمام نظيره السعودي ضمن التحضيرات للتصفيات الآسيوية، إذ سيقام اللقاء الأول يوم 25 أكتوبر الجاري في السعودية، على أن يقام اللقاء الثاني يوم 27 أكتوبر في البحرين.

ولفت إلى أن الهدف من المباريات الودية هو التحضير بالشكل المطلوب للتصفيات الآسيوية في سبيل الظفر ببطاقة مؤهلة إلى بطولة آسيا للشباب التي ستقم العام المقبل في أوزبكستان، مشيرا إلى أن المنتخب كثف التحضيرات من خلال المشاركة في عدد من المعسكرات والبطولة كمعسكر الطائف وبطولة كوتيف الدولية الودية بإسبانيا وبطولة غرب آسيا بفلسطين.

وفي هذا الإطار، أشاد مدير منتخب الشباب لكرة القدم بالتعاون الكبير القائم بين الجهازين الإداري والفني، مثنيا أيضا على الالتزام الكبير الذي يبديه اللاعبون في سبيل التحضير الأمثل للتصفيات الآسيوية، خصوصا وأنها ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا، معربا عن ثقته في أن يحظى المنتخب بالتفاف الجماهير ومؤازرتهم للأحمر الشاب في المهمة الآسيوية.