+A
A-

عائشة عبدالملك ضمن “أفضل المستشارين” بالمنطقة

حصلت شركة “ممتلكات” أمس مجددًا على تقدير لخبرات قسمها للشؤون القانونية، حيث تم اختيار المستشار القانوني لدى الشركة عائشة عبدالملك ضمن لائحة أفضل المستشارين القانونيين “Legal 500 GC Powerlist” في منطقة الشرق الأوسط 2019 والصادرة عن مجلة “Legal 500” تقديرا لخبراتها ونهجها المبتكر في قيادة الأعمال القانونية للشركة.

وتم الكشف عن قائمة أفضل المستشارين القانونيين ضمن حفل رسمي في دبي، حيث تعمل “Legal 500” على تحليل قدرات مكاتب المحاماة في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من ثلاثة عقود، وتعمل على مكافأة أفضل المحامين من خلال سلسلة “GC Powerlist 500” وجائزة أفضل المستشارين القانونيين. وسلسلة “GC Powerlist” من المنشورات التي تحتفي بالرواد في مجال الشؤون القانونية لبراعتهم وتأثيرهم الإيجابي سواء على مستوى الشركة أو على مستوى القطاع. ويتم تجميع القائمة النهائية للمرشحين بعد إجراء عمليات البحث والتقييم المتعمقة للترشيحات الواردة من قبل أقرانهم.

ومن خلال دورها كمستشار قانوني لصندوق الثروة السيادية للبحرين “ممتلكات”، لعبت عبدالملك دورا مهما في دعم تنفيذ إستراتيجية الصندوق الاستثمارية.

وقالت عبدالملك “منذ انضمامي لممتلكات العام 2012 حصلت على فرصة لتطوير خبرتي المهنية باستخدام سُبلٍ أكثر ابتكارا. كما يُعد تحفيز فريق عمل الشؤون القانونية وبناء قدراته على مواجهة التحديات وحصوله على التقدير الدائم أحد أهم أهدافي كمستشار قانوني. إن حصولي على هذه الجائزة يشكل شرفًا ودافعًا ليس لي فقط، بل ولفريق عملي أيضًا، والذي كان لمساهماته والتزامه بأعلى المعايير أهمية بالغة في تعزيز آلياتنا القانونية الداخلية”.

يذكر أن ممتلكات تم تصنيفها بشكل متواصل ضمن قائمة “Legal 500 GC Powerlist” منذ 2015، وتم خلال 2018 تصنيف فريق عمل قسم الشؤون القانونية لديها ضمن قائمة أفضل 100 فريق عمل قانوني داخلي.