+A
A-

أحمر الصالات يلاقي المنتخب الفلسطيني

تقام اليوم “الجمعة” ٤ مواجهات ضمن الجولة تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2020 والمخصصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا، والتي يستضيفها الاتحاد البحريني لكرة القدم على صالة مدينة خليفة الرياضية حتى ٢٢ اكتوبر الجاري.

ويواجه المنتخب الوطني للصالات لكرة القدم المنتخب الفلسطيني عند الساعة السابعة مساء. ويأمل احمر الصالات ان يحقق الانتصار في هذه المواجهة للوصول الى النقطة الرابعة التي تضعه ضمن خانة المنافسة على بطاقتي العبور عن المجموعة، بعد ان اكتفى الفريق بتقاسم نقاط مباراته الاولى مع المنتخب الاماراتي والتي انتهت بثلاثة اهداف لكل منهما.

في المقابل سيسعى المنتخب الفلسطيني من تعويض خسارته في المباراة الاولى امام الكويت والتي انتهت بسبعة اهداف مقابل هدف. ويتطلع المنتخب ان يخرج من لقاء اليوم بنتيجة ايجابية.

٣ لقاءات تسبق مواجهة الأحمر

وسيسبق لقاء منتخبنا الوطني والمنتخب الفلسطيني ٣ مواجهات، حيث يلتقي المنتخب العماني “٠ نقاط” بالمنتخب القطري “٠ نقاط” عند الساعة الواحدة ظهرا لحساب منافسات المجموعة الاولى، فيما يواجه المنتخب السعودي “٣ نقاط” المنتخب اللبناني “٣ نقاط” عند الساعة ٣ عصرا لحساب مباريات المجموعة الثانية، بينما يلتقي المنتخب الكويتي “٦ نقاط” نظيره العراقي “٣ نقاط” عند الساعة ٥ مساء لحساب مباريات المجموعة ذاتها.

نتطلع للانتصار الاول

قال قائد منتخبنا الوطني المدرب محمد رضي السندي: “إن المنتخب مستعد لخوض مواجهة اليوم امام المنتخب الفلسطيني، حيث سيدخل بشعار الفوز من اجل كسب النقاط الثلاث، التي ترفع من معنويات المنتخب في مواصلة المنافسة على احدى بطاقتي التاهل عن المجموعة الاولى. فاللاعبون عاقدون العزم على الظهور بالشكل المطلوب وتقديم الاداء الذي يحقق لهم نتيجة الانتصار الاول”.

نتائج اليوم الثاني

واسفرت نتائج اليوم الثاني من التصفيات، عن فوز المنتخب العراقي بستة اهداف مقابل ٣ اهداف للمنتخب الفلسطيني. وبهذه النتيجة رفع المنتخب العراقي رصيدهالى ٣ نقاط، فيما ظل المنتخب الفلسطيني على رصيده السابق بدون نقاط. وحقق المنتخب الكويتي فوزا مستحقا على حساب المنتخب الاماراتي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف، ليرفع بذلك رصيده الى ٦ نقاط، فيما ظل الامارات على رصيده السابق ب٣ نقاط.