+A
A-

نواعم الطاولة يتأهلن لنهائي دولية مصر

حقق منتخبنا الوطني لكرة الطاولة للفتيات نتيجة مشرفة بتأهله إلى نهائي بطولة مصر الدولية المقامة في مدينة شرم الشيخ بمشاركة 15 دولة و150 لاعباً ولاعبة التي تقام خلال الفترة من 16 حتى 20 أكتوبر الحالي.

وتمكنت لاعبات المنتخب من الفوز على بولندا في نصف النهائي (3/1)، حيث قدمت اللاعبات مريم وفاطمة العالي ورقية الياسي وأمروتا مستوى مميز طوال المباريات، وسيلتقي المنتخب في النهائي مع فريق مزدوج من مصر والجزائر. وجاء مشوار منتخب الفتيات في مسابقة الفرق صعبًا، حيث فاز على منتخب مصر بثلاثة أشواط مقابل شوط، ثم تفوق على منتخب مصر (2) في دور الثمانية (3/1)، قبل أن يهزم منتخب بولندا في نصف النهائي ويتأهل إلى المباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق.  وأعرب رئيس الوفد محمد جعفر عن بالغ سعادته بهذا التأهل بعد المستويات المميزة التي قدمها المنتخب في مشواره، مؤكدًا أن المباريات كانت صعبة لكن اللاعبات قدمن أداءً رائعًا ساهم بوصولهن إلى المباراة النهائية.

وأشاد محمد جعفر بالمتابعة المستمرة من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وكافة أعضاء مجلس الإدارة، مؤكدًا أن الشيخة حياة كانت على متابعة دائمة بالبعثة عبر الاتصالات المستمرة. وتمنى محمد جعفر كل التوفيق والنجاح في المباراة النهائية للمنتخب والحصول على الميدالية الذهبية بإذن الله.