+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنّئ القيادة وناصر وخالد بن حمد

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمناسبة الفوز الذي حققه منتخبنا الوطني على إيران بهدف دون مقابل، ضمن الجولة 4 للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وأكد الشيخ علي بن خليفة، أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الداعم الأول للمنتخب الوطني في مختلف مشاركاته واستحقاقاته الخارجية، مشيرًا أن دعم سموه أساس للنجاحات المتعددة التي تحققها المنتخبات الوطنية لكرة القدم.
 وقال الشيخ علي بن خليفة إن حضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتدريب المنتخب الأول قبل مباراته أمام إيران كان وسام اعتزاز لأسرة كرة القدم البحرينية؛ لما يوليه سموه من اهتمام خاص وكبير ودعم مستمر للمنتخب الوطني في استحقاقاته المختلفة، مؤكدًا أن حضور سموه وتشجيعه وتحفيزه للاعبين أسهم في بث الروح العالية لدى اللاعبين في الملعب وخارج الملعب، حيث قدم اللاعبون أداءً قتاليًّا ومميزًا توجوه بالظفر بالفوز على حساب إيران في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة.
 وقال: “لقد كانت لكلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التدريب الأخير للمنتخب الوطني، أطيب الأثر في نفوس جميع أفراد المنتخب الوطني، إذ إن توجيهات سموه كانت سر الفوز الذي حققه المنتخب بجدارة على حساب إيران ووصل إلى صدارة المجموعة الثالثة في التصفيات المزدوجة”.
وأضاف: “هذا الانتصار الذي حققه المنتخب الوطني على واحد من أقوى الفرق في القارة الآسيوية، كان سره حضور ودعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إذ إن سموه الداعم الأول للمنتخب وجميعنا حققنا النجاح تحت قيادة سموه، مشيرًا إلى أن المنتخب سيواصل طريق النجاحات في المشوار القادم”.
 ولفت إلى أن هذا الدعم من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أساس للروح العالية التي تمتع بها رجال منتخبنا الوطني الأول، وحرصهم الكبير على الظهور بالمستويات الإيجابية وتحقيق النتائج المشرفة في مختلف المحافل، مؤكدًا أن لاعبي المنتخب الوطني كانوا في الموعد بالمباراة المهمة أمام إيران وظفروا بالنقاط الثلاث.
 وثمّن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمنتخب الوطني، مؤكدًا أن هذا الدعم يعطي دافعًا وحافزًا للاتحاد البحريني لكرة القدم لبذل المزيد نحو التطوير، معاهدًا سموه على مواصلة العمل نحو الارتقاء بالمستويات الفنية للمنتخب وتأهيله للظهور بالشكل المثالي في مختلف الاستحقاقات والمشاركات.
 وأكد أن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم يتابع ويساند باستمرار مشاركات المنتخبات الوطنية؛ لضمان الظهور المشرف الذي يعكس رقي كرة القدم البحرينية بما يتوافق مع الرؤى التطويرية لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
 وقال إن المنتخب الوطني قادر على إسعاد الجماهير البحرينية، إذ أثبتت الجماهير أنها الرقم الصعب بحضورها ومؤازرتها ومساندتها للمنتخب، مجددًا تقديم التهنئة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة الفوز المهم الذي حققه المنتخب الوطني.