+A
A-

ناصر بن حمد يلتقي أعضاء مجلسي الشورى والنواب

التقى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عددا من أعضاء مجلس الشورى والنواب أثناء حضورهم مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره الإيراني، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.
وتبادل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأحاديث مع أعضاء مجلسي الشورى والنواب، مشيدا سموه بهذا الحضور الذي يؤكد دعم المجلسين المنتخب الوطني.
وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره على حضورهم وتشجيعهم للمنتخب الوطني، مؤكدا سموه أن هذا التواجد يعتبر رسالة واضحة بأن أعضاء مجلس النواب حريصون على دعم القطاعين الشبابي والرياضي في مملكتنا الغالية.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حضور النواب المباراة دافع كبير للقطاعين الشبابي والرياضي عموما، وللمنتخب الوطني لكرة القدم خصوصا الذي ينتظر المزيد من الدعم والمتابعة؛ سعيا لتحقيق الأهداف المرجوة، معربا سموه عن تقديره للحضور كافة.
من جانبهم، أكد أعضاء مجلسي الشورى والنواب أن حضورهم للمباراة يعتبر واجبا وطنيا ودعما للمنتخب الوطني في مشواره، مؤكدين أن مجلس النواب حريص على تقديم كامل الدعم للقطاعين الشبابي والرياضي؛ لتحقيق الأهداف المرجوة، متمنين كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني في المباريات القادمة.