+A
A-

كريستوف مديرا لخدمات الأفراد بـ “سيتي البحرين”

أعلنت “سيتي البحرين” أمس عن تعيين كريستوف جيدنر مديرًا للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين.
وكريستوف ليس جديدًا على سيتي، حيث عمل في البنك من قبل، وكان آخر دور له في العام 2015 رئيس لقسم Alliances وNew Business لبطاقات سيتي بنك الائتمانية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وكان مقره في لندن.
وانضم في الأصل إلى سيتي في العام 2008 في لندن مساعدا في إدارة العملاء الأفراد وتطور من خلال أدوار عدة بما في ذلك رئيس الموظفين في الشرق الأوسط لمجموعة بطاقات الائتمان والعملاء الأفراد في الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر.
وبدأ كريستوف حياته المهنية في الإدارة والاستشارات الاستراتيجية. وقال الرئيس التنفيذي لدى سيتي في البحرين والكويت وقطر عثمان أحمد “يسرني أن أرحب بعودة كريستوف إلى عائلة سيتي. نتطلع إلى قيادة نمو مستدام للأعمال وضمان تجربة استثنائية لعملائنا تحت قيادة كريستوف للخدمات المصرفية للأفراد”.
من جهته، قال كريستوف “البحرين سوق تنافسية في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، وأعتزم الاستفادة من معرفتي وخبرتي لمواصلة زيادة حصتنا في السوق. كما أتطلع إلى العمل مع فريق من محترفي سيتي البحرين؛ لتلبية احتياجات وتوقعات عملائنا في خدمات التمويل الشخصي وبطاقات الائتمان والمجموعة الكاملة من منتجات وخدمات إدارة الثروة”.