+A
A-

“الأحمر” يختتم التحضيرات للقاء إيران

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، سلسلة تدريباته التحضيرية استعدادًا لمباراة إيران، غدا الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إذ ستقام المباراة عند 7.30 مساء على الاستاد الوطني.


وسيخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير عند 6 من مساء اليوم على الاستاد الوطني، بعد سلسلة التحضيرات التي بدأها يوم 2 أكتوبر الجاري، قبل أن ينتظم في معسكر بفندق “داون تاون روتانا” بالعاصمة- المنامة بدءًا من يوم 7 أكتوبر الجاري، والذي سبق المباراة الودية الدولية التي جمعته بنظيره الأذربيجاني، وخسرها الأحمر بنتيجة (3-2)، وسجل يومها لمنتخبنا اللاعبان عبدالوهاب المالود وجاسم الشيخ.


وكان المنتخب الوطني قد نقل تدريباته إلى الاستاد الوطني بدءًا من مران السبت 12 أكتوبر الجاري.
من جهة أخرى، سيخوض منتخب إيران الحصة التدريبية الرسمية والوحيدة مساء اليوم عند 7:30 على الاستاد الوطني، بعد أن فضل المنتخب الإيراني عدم خوض أي تدريب مساء أمس إثر وصوله إلى المملكة، واكتفاؤه بالتدريب الوحيد اليوم.
وتعد المباراة أمام إيران مهمة في مشوار المنتخب بالتصفيات، خصوصًا أنها الخطوة الثالثة نحو المضي قدما لخطف بطاقة مؤهلة من المجموعة، حيث تتصدر إيران حاليًّا الترتيب برصيد 6 نقاط من لقاءين، منتخبنا والعراق برصيد 4 نقاط من لقاءين لكل واحد منهما، هونغ كونغ وكمبوديا بواقع نقطة واحدة من 3 لقاءات.