+A
A-

“يوسف بن أحمد كانو” تحتفل بيوم المسنين

أقامت شركة يوسف بن أحمد كانو وبالتعاون مع نادي عبدالرحمن كانو لرعاية الوالدين حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للمسنين لتكريم المتميزين من منتسبي النادي بحضور نبيل خالد كانو وعدد كبير من المدعوين في إطار سياسة الشركة للوفاء بمسؤولياتها الاجتماعية ودعم المجتمع البحريني.

وأكد عضو مجلس الإدارة نبيل كانو أن هذا الحفل يأتي وفاء من الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على جذب الانتباه إلى هذه الفئة من كبار السن وإشعارهم بمدى اهتمام كافة المؤسسات في الدولة بهم وبظروف معيشتهم، ما ينعكس إيجابياً على أوضاعهم النفسية ومعنوياتهم ومساعدتهم في عيش حياة أفضل. وأوضح أن الشركة تتطلع إلى مثل هذه المبادرات التي تساهم في إنهاض المجتمع ككل، مؤكداً على أهمية التواصل مع المسنين وإحاطتهم بالمحبة نظراً لمكانتهم في قلوبنا ومايمليه عيلنا واجبنا الديني والاجتماعي. وأضاف كانو أنه يجب رد الجميل لهم نظير ماقدموه من عطاء وبذل وتضحية، ممتدحاً الرعاية والخدمة المتميزة التي يقدمها نادي عبدالرحمن كانو لرعاية الوالدين، حيث يتمتع بسمعة طيبة على مستوى المملكة وخارجها.
فيما أعرب رئيس ومنتسبي النادي عن شكرهم لشركة يوسف بن أحمد كانو على دعمهم لبرامج وأنشطة النادي وعلى الأعمال الخيرية الكثيرة التي تقدمها الشركة مشاركة منها في الشراكة المجتمعية في المملكة، وتخلل الحفل قصائد شعرية وعروض تراثية وتكريم المتميزين من منتسبي النادي، كما تم توزيع الهدايا التذكارية.