+A
A-

“أوبي أند هيل” تطلق فعاليات القوى النسائية

أطلقت شركة اوبي أند هيل الرائدة في مجال التصميم والعلاقات العامة النسخة الثانية من مبادرتها المستمرة للتواصل مع رواد الأعمال والشركات والطلبة تحت رعاية وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن توفيق المؤيد، وتقرّر عقد فعالية القوى النسائية يومي الأحد والاثنين الموافق 13 و14 أكتوبر في فندق سوفيتل البحرين بمنطقة الزلاق.


وتهدف فعالية القوى النسائية إلى طرح الفرص الاستثمارية وفتح مجال للشراكة والتضامن ما بين رائدات الأعمال الملهمات والمستثمرين. وتنص رؤية الفعالية على تمكين الحضور وتقديم فرصة للتواصل وتبادل المعرفة، والتي تتيح لهم مجالات واسعة للتفكير والابتكار الإبداعي عبر إبراز طاقاتهم نحو التغيير الإيجابي.


 ويتمحور برنامج هذا العام حول النساء في مجال ريادة الأعمال: في إطار العمل الملهم والقيادة نحو التغيير.

وسوف يتم اتخاذ سياق الفعالية بنسختها الأولى في العام الماضي 2018 والذي تضمن: القيادة وريادة الأعمال والابتكار. حيث سيتم تسليط الضوء على خلق حس التوافق والتأثير الملموس لكسر الحواجز التي تحد من الارتقاء والإنجاز. وقد سبقت هذه الفعالية مجموعة من الفعاليات المصاحبة مثل سباق الدراجات الهوائية بمشاركة أكثر من 100 راكبة وسباق الجري بمشاركة أكثر من 150 عداءة بهدف تحفيز المشاركات للترابط مع بعضهم البعض لبناء أساسيات النجاح يدًا بيد، وعلى وجه الخصوص الشابات الطموحات.     


 وسوف تضم مراسيم الافتتاح حفل تكريم خاص للشركاء بهدف تقديم جوائز تقديراً لجهودهم المتواصلة لإنجاح هذه الفعالية، وهم كالتالي: طيران الخليج وديسانج البحرين وجست كلين ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة ووزارة شؤون الشباب والرياضة وشركة إليزيان وأي بي أم تيرمنلز وبنك أي بي سي ويورو موترز جاغور لاند كروزر البحرين وبي ام ام أي وعرب اركيتكتس وزين البحرين والكوهجي سستم. كما شارك حوالي 40 شريكًا في دعم الفعالية عبر توفير العروض والمنتجات لحقيبة الهدايا والتي سيتم تقديمها للحضور، بالإضافة 25 شريكًا إعلاميًّا.


كما ستتضمن قائمة متحدثي اليوم الأول الشريك الرئيسي والمؤسس لمكتب هيا بنت راشد آل خليفة للمحاماة الشيخة هيا بنت راشد آل خليفة ورئيس مجلس الأمناء فريال ناس ومدير ومؤسس استيديو رنا سالم رنا سالم ومؤسس شركة ترو نورث للاستشارات فيفيان جمال وتريسي حرموش (رياضية ورائدة أعمال) ورئيس مشاركة ومهارات الشباب والتحالف العالمي للأعمال التجارية من أجل التعليم جميرة برلي وعبدالناصر غامر(فنان ومؤسس استوديو غارم) ومريم جمعان (مستشار هندسة البنية التحتية) ورئيسة المؤسسة الخيرية لحماية الحيوان والبيئة الشيخة مروة آل خليفة بالإضافة إلى العديد من الشخصيات المعروفة في مجالات مختلفة.


 ومن المقرّر أن تفتتح الفعالية وفاء العبيدات (الرئيسة التنفيذية لشركة أوبي أند هيل والمؤسسة لهذه المبادرة) حيث صرحت: “إنها كانت رحلة مشوقة نحو استكشاف الخبرات عبر التواصل مع المتحدثين من 27 دولة. نحن ممتنون لهذا الإقبال الغامر، ونتطلع إلى يومين مليئين بالنجاح والتواصل لجميع الحضور، ونقدر وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، لتقديم رعايته نحو الحدث، وكذلك جميع شركائنا والراعيين الرسميين لكونهم أكبر دعم لنا”.


وسيقوم أكثر من 150 من القادة المؤثرين بمشاركة نجاحاتهم وشغفهم وابتكاراتهم وحماسهم. لأكثر من 2000 مندوب حول الإقليم العربي والعالمي. كما ستضم الفعالية 53 دورة تعليمية وحلقات نقاشية و10 سيدات تم اختيارهن في مجال التكنولوجيا حيث سيقومن بعرض أفكار أعمالهن، وأيضًا 50 جلسة توجيهية ستخلق فرصًا جديدة للتعاون والشراكات.