+A
A-

بانه تطلق أغنيتها الجديدة “شو بنا” في بيروت

احتفلت الفنانة بانه بإطلاق أغنيتها الجديدة بعنوان “شو بنا” اللتي اجتازت مليون مشاهد بالتعاون مع شركة ’يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط‘ في 3 أكتوبر ضمن فندق ’لانكستر بلازا- بيروت‘، وذلك بحضور أكثر من 50 من كبار الشخصيات والإعلاميين العرب الذين شاركوا الفنانة احتفالها بهذه الخطوة.


وتأتي الأغنية الجديدة بثمرة تعاون مميزة مع أكبر الأسماء في الساحة الفنية العربية، فهي من تأليف بيير حايك وألحان يحيى الحسن وتوزيع عمر صباغ، وتمثل نقلة نوعية بالنسبة لبانه من ناحية أسلوبها الموسيقي والبصمة التي ترغب في إضافتها إلى الموسيقى العربية. وبكونها تغني باللغة الإنجليزية أيضًا، تأثرت بانه بالموسيقى الغربية التي أدت دورًا في اختيارها للألحان والتوزيعات الموسيقية للأغنية الجديدة، حيث تدمج بين الآلات الموسيقية الغربية والشرقية لخلق أصوات فريدة من نوعها ويندر وجودها في عالم الموسيقى العربية. تمتاز أغنية “شو بينا” بهوية وأسلوب بانه المميز والخاص بها كفنانة، وما تهدف لتحقيقه من خلال أغانيها، تدعو المستمعين إلى التحلي بنظرة أكثر إيجابية نحو العلاقات التي فقدت بعضًا من بريقها.


أكدت بانه في المؤتمر الصحفي انها لا تغني ما لا يشبهها ويناسب صوتها وأسلوبها، وهنا شكرت كاتب العمل والملحن والموزع وشركة الانتاج على دعمها من أجل ان تصل الى أكبر عدد ممكن من المستمعين والمشاهدين عبر تطبيق يوتيوب وأعلنت بانه انها تحضر عمل جديد سيتم اطلاقه في الاشهر المقبلة.


 تمكنت بانه بخلال فترة القياسية من التمتع بحضور قوي في عالم الموسيقى العربية منذ إطلاق أول 3 أغاني في العام الماضي. وحظي فيديو أغنيتها الأولى “شو حلو نحنا” ب990 ألف مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، بينما حصلت أغنيتها الثانية “عالبال” ما يقارب نصف مليون مشاهدة في أقل من 6 أسابيع، وتم بثها عبر مجموعة متنوعة من قنوات الإذاعة والتلفزيون على نطاق الدول العربية. وتُحضر بانه حاليًا أغنيتها القادمة والتي سيتم إطلاقها قبل نهاية 2019.