+A
A-

تأهل الشرقي والمنامة والحالة وأم الحصم لما قبل النهائي

تأهلت أندية الرفاع الشرقي والمنامة والحالة وأم الحصم إلى الدور ما قبل النهائي من مسابقة البولينج بنظام “بيكر” بعد ختام منافسات الدور التمهيدي التي أقيمت على صالة مركز أوزون للبولينج بمجمع سترة التجاري.


 حيث استطاع حامل اللقب فريق نادي الرفاع الشرقي من المحافظة على موقعه في الصدارة، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي ويلاقي صاحب المرتبة الرابعة فريق نادي أم الحصم، بينما يلتقي فريق نادي المنامة صاحب المرتبة الثانية أمام فريق نادي الحالة صاحب المرتبة الثالثة في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى، ويتأهل الفائزان من المواجهتين إلى الدور النهائي لتحديد هوية بطل المسابقة.


وكان الرفاع الشرقي قد حسم مواجهته الأخيرة في الدور التمهيدي على حساب منافسه فريق نادي الحالة بنتيجة 12-6، ليحافظ على موقعه في الصدارة برصيد 83 نقطة، فيما أنهى الحالة في الترتيب الثالث برصيد 70 نقطة.

وقد جمع الرفاع الشرقي 1819 نقطة في مواجهته أمام الحالة الذي جمع 1562 نقطة. وفي مواجهة أخرى، حافظ فريق نادي المنامة موقعه في الترتيب الثاني بعد تغلبه على منافسه فريق نادي البحرين بنتيجة 12-6، حيث جمع المنامة 1702 نقطة مقابل 1656 لمنافسه البحرين، لينهى المنامة في الترتيب الثاني بفارق نقطة واحدة فقط خلف المتصدر الرفاع الشرقي، بينما أنهى البحرين مشواره في المسابقة في الترتيب الخامس وبرصيد 60 نقطة.


واستطاع فريق نادي أم الحصم من التأهل إلى الدور قبل النهائي بعد احتلاله المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 66 نقطة، إثر تغلبه على منافسه فريق نادي الرفاع بنتيجة 14-4 في ختام مبارياته في الدور التمهيدي، حيث جمع الفريق 1583 نقطة مقابل 1406 نقاط لمنافسه البحرين. وفي المواجهة الأخيرة، فاز فريق نادي مدينة عيسى على منافسه فريق نادي الصم بنتيجة 12-6، وجمع لاعبو مدينة عيسى 1506 نقاط مقابل 1408 نقاط لمنافسهم الصم، لينهي الفريق في المركز السابعة برصيد 48 نقطة، بينما أنهى الصم في المركز الثامن برصيد 46 نقطة.