+A
A-

علي المري نائبًا لرئيس رياضات الموروث الشعبي

أعلن خليفة القعود رئيس رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية عن تعيين علي بن محمد آل فاضل المري نائبًا لرئيس رياضات الموروث الشعبي.


وجاء قرار تعيين علي المري بناء على الكفاءة العالية التي يملكها في مجال رياضات الموروث.


وأكد القعود أن رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية بصدد إعادة هيكلة الإدارة الداخلية قبل انطلاق منافسات موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد والمسابقات التراثية التي تسبقها.


وأضاف: “يأتي تعيين علي المري مكسبا لرياضات الموروث الشعبي في مملكة البحرين لما يملكه من خبرة عريضة وكفاءة عالية في هذا المجال”.
وأشار القعود إلى أن مسيرة التطوير مستمرة للحفاظ على رياضات الموروث الشعبي في مملكة البحرين كونها جزءا أصيلا من تاريخ المملكة، موضحا أن الهيكل الجديد لرياضات الموروث الشعبي جاء متناغما مع توجيهات القيادة الرياضية التي تولي رعاية كبيرة لهذه الرياضات.
 من جانبه، ثمن السيد علي بن محمد آل فاضل المري هذه الثقة الغالية، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهوده لخدمة رياضات الموروث الشعبي التي تحظى باهتمام بالغ من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، حيث يعمل سموهما على ترجمة التوجيهات الملكية السامية لتطوير هذه الرياضات والعمل على زيادة قاعدة ممارسيها في سبيل حفظها للأجيال القادمة.