+A
A-

أحمر اليد يفوز على الإمارات وديًّا

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد نتيجة الفوز على نظيره الإماراتي بفارق 7 أهداف وبنتيجة (20/27) في المباراة الودية التي جمعتهما أمس على صالة شباب الأهلي في دبي.  وتأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات منتخبنا الوطني للمشاركة في التصفيات الآسيوية والمقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة منتصف الشهر الجاري والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.


وسيجدد منتخبنا مواجهته مع المنتخب الاماراتي اليوم السبت وذلك على صالة نادي الشارقة.


عودة لمباراة الأمس، جاء الشرط الأول متقلب نوعا ما في الأداء الفني، حيث أخذ أفراد منتخبنا أسبقية التقدم بالنتيجة بفارق 3 أهداف، إلا أن الإماراتيين عادوا بالنتيجة عند (7/7)، ليتمكن بعدها منتخبنا من بسط أفضليته وإنهاء الشوط لصالحه بفارق 6 أهداف (9/15). وواصل أفراد الأحمر تعملهم في الشوط الثاني، وتمكنوا من توسيع الفارق إلى 8 أهداف (12/20) واللعب بكل أريحية إلى أن انتهت المباراة بالنتيجة (20/27).


ويقود تدريب منتخبنا الوطني الآيسلندي آرون، وتضم قائمته كلا من: محمد عبدالحسين، قاسم الشويخ، حسين محفوظ، محمد ميرزا، جاسم السلاطنة، حسن شهاب، أحمد المقابي، مهدي سعد، حسن السماهيجي، علي عبدالقادر، بلال بشام، أحمد جلال، خالد عبدالله دليم، محمد عبد الرضا، محمود حسين، عبدالله الزيمور، أحمد حسين، والمحترفون الأربعة حسين الصياد، علي ميرزا، علي عيد، محمد حبيب.