+A
A-

سمو ولي العهد يتلقى تهنئة الستري

تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من مستشار جلالة الملك لشؤون السلطة التشريعية محمد الستري بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2019، مشيدا بالعرض الذي قدمه سموه خلال الملتقى والذي أظهر الإنجازات النوعية المتحققة وجهود التنمية المستدامة في الفترة الماضية والتي هي بشائر خير على حاضر ومستقبل المملكة.

...وسموه يتلقى تهنئة المضحكي

تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب جواهر المضحكي بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2019، والذي يسهم في تطوير منظومة العمل الحكومي لتكون أكثر جودة وكفاءة على كافة المستويات بما يحقق التنمية المستدامة المنشودة في رؤية البحرين 2030 والإسهام في رسم مستقبل واعد. وأعربت عن شكرها بمناسبة حصول الهيئة على جائزة التميز في التواصل مع العملاء للمرة الثانية على التوالي.

سمو ولي العهد يتلقى شكر محافظ الشمالية

تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية شكر من محافظ الشمالية علي العصفور؛ بمناسبة فوز المحافظة بجائزة التميّز في التواصل مع العملاء ضمن الملتقى الحكومي 2019.
وأعرب العصفور فيها عن صادق شكره وامتنانه لسموه على هذا التكريم، والذي يعد حافزًا لمزيد من العطاء لخدمة الوطن والمواطن بما يحقق التطلعات المنشودة، مؤكدا أن هذا الفوز جاء نتيجة تضافر جهود منتسبي المحافظة الشمالية وحرصهم على تقديم أفضل خدمة حكومية للمواطن.