+A
A-

مسلسل نقص معلمات “كرانة” مستمر

تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية الربحية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.

شكا أولياء أمور الصف الثاني فرقة 5 بمدرسة كرانة الابتدائية  للبنات لـ “البلاد” من عدم توافر معلمة نظام فصل ومعلمة لغة إنجليزية للأسبوع الثالث على التوالي منذ بداية الفصل الدراسي الأول 2019/2020. وأشار أولياء الأمور لـ “البلاد” إلى أنهم طرقوا جميع أبواب وزارة التربية والتعليم لتوفير مدرسات للصف، وقمنا بأكثر من مرة بالاتصال على الخط الساخن الخاص بشكاوى وزارة التربية والتعليم، ولكن لم يُعالج الأمر.


وأكدوا أنهم أكثر من مرة ترددوا على إدارة المدرسة، والإدارة تجيبهم أنها بانتظار وزارة التربية والتعليم لتزويدهم بمعلمات. يذكر أن مدرسة كرانة الابتدائية للبنات تقع في المحافظة الشمالية، وتأسست في العام 1989، وتستوعب الصفوف من الأول حتى السادس الابتدائي، ويبلغ عدد الطالبات نحو 826، وذلك حسب آخر تقرير نشرته هيئة جودة التعليم والتدريب بالعام 2016، والتي حصلت فيه المدرسة على تقدير ممتاز.