+A
A-

“تكنو واي” تقدم خدمات للبنوك والمؤسسات المالية

تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية الربحية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.

- مساع للحصول على رخصة مزودي خدمات الدفع

 كشف الشريك ومدير المبيعات والتسويق في شركة “تكنو واي”، باسل العريض، عن خطط طموحة للشركة البحرينية الناشئة بالتوسع وتقديم خدماتها للمؤسسات المالية والبنوك بدول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط.
وأوضح العريض في تصريح صحافي لـ”البلاد” أن الشركة بحرينية تأسست في العام 2018، وتمتلك خبرة تتجاوز 80 عامًا في مجال الاتصالات وقطاع البنوك والتكنولوجيا.
 وأشار إلى أن “تكنو واي” شركة تعمل على تقديم الخدمات الثانوية للبنوك وتشمل الخدمات التي تقدمها، أولاً خدمات الصراف الآلي ونظام تشغيله، ثانيًا أجهزة خدمات نقاط البيع والنظام المتعلق بها، وثالثًا تقديم الحلول المبنية على تقنية البلوك تشين، لافتًا إلى أن الشركة تسعى إلى الحصول على رخصة مزودي خدمات الدفع وهذه الخدمة الرابعة التي سيتم العمل بها.
 وذكر العريض أن الشركة تعمل على استيراد الأجهزة والأنظمة المتعلقة بها والخدمات من الخارج وبيعها في المملكة، وبالتالي تستطيع تعديل الخدمات المقدمة بناء على طلب العميل، إلى جانب تقديم الدعم التقني لهذه الأجهزة التي يتم بيعها، مؤكدًا أن النجاح سيحرز بالتركيز على سبل التعامل مع العملاء وتقديم الدعم لهم، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا.
 وأضاف أن مجمل عمل الشركة يتمثل بالتعامل مع القطاع المالي والمؤسسات المالية، وجميع البضائع المستوردة هي تكنولوجيا متقدمة وتتماشى مع آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا بأسعار زهيدة. وتابع أن خطة الشركة تغطية المنطقة بتقديم خدماتها بدول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط، و”حاليًّا نستهدف البنوك كعملاء رئيسيين للشركة”.
وتشارك شركة “تكنو واي” في الجناح الوطني البحريني في معرض جيتكس 2019 في دبي، والذي يختتم أعماله اليوم الخميس.