+A
A-

“بتلكو” تختار الحل SD-WAN 2.0 لدعم التحول الرقمي

أعلنت شركة بتلكو، عن اختيارها حل SD-WAN 2.0 الخاص بشركة Nuage Networks التابعة لشركة نوكيا لدعم خدمات الاتصالات السحابية والتشغيل الآلي والتحول الرقمي لزبائنها في البحرين والشركات الدولية.

وستضيف شركة بتلكو إلى خدماتها التجارية المتوفرة حاليًّا ميزة الإدارة المبسطة والدعم الفعال للتطبيقات السحابية وتطبيقات إنترنت الأشياء من خلال SD-WAN.
 توفر بتلكو حل SD-WAN 2.0 ضمن استراتيجيتها الرقمية لقطاع الأعمال، حيث تستخدم SD-WAN الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN) عبر أي نوع من أنواع الشبكات واسعة النطاق وستمكن الشركات من خفض التكاليف التشغيلية لتكنولوجيا المعلومات من خلال إدارة شبكاتهم بالكامل - بما في ذلك الفروع ومراكز البيانات والسحابة العامة - باستخدام منصة معلومات موحدة. وستتيح المنصة للزبائن إدارة الوظائف الرئيسية، مثل حساب المستخدم والأمان بالإضافة إلى معلمات الجودة والأداء، عبر الشبكة الافتراضية بالكامل. ومن المتوقع أن تدعم هذه الصفقة استراتيجيات وخطط التحول الرقمي لزبائن بتلكو في القطاعات المختلفة مثل البنوك والرعاية الصحية والتعليم والضيافة والنقل والطاقة.
 وقال مدير عام القطاع التجاري لدى بتلكو، عبد الرحمن منير “يتماشى طرح SD-WAN مع استراتيجية بتلكو لتوفير حلول متطورة وعملية تلبي احتياجات الزبائن التكنولوجية في مجال التحول الرقمي وإنترنت الأشياء والتعليم الآلي، وعليه فقد تم توقيع هذه الاتفاقية.

تقديم هذه الحلول سوف يعزّز من مكانة بتلكو كشركة رائدة للحلول الرقمية في البحرين والمنطقة”.
 من جانبه، صرّح الرئيس التنفيذي لـ Nuage Networks، سونيل خانديكار “سيوفر حل SD-WAN 2.0 المقدم من Nuage Networks لشركة بتلكو منصة قوية لتقديم خدمات رقمية متطورة لدعم الاتصال السحابي والأتمتة وتقسيم الشبكة مع إزالة الحدود التي تفرضها تقنيات الاتصال الأساسية. وستكون خدمات SD-WAN الذي ستتزود بها شركة بتلكو بمثابة دفعة قوية للتحول الرقمي من أجل الشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط”.