+A
A-

“أحمر اليد” يصل دبي اليوم

تحط بعثة منتخبنا الوطني لكرة اليد اليوم (الخميس) رحالها في دولة الإمارات لإقامة معسكراً تدريبياً خلال الفترة من 10 حتى 13 من اكتوبر الجاري.


وسيتخلل هذا المعسكر إقامة مواجهتين وديتين بين المنتخبين البحريني والإماراتي وذلك في إطار استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في التصفيات الآسيوية والمقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة منتصف الشهر الجاري والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020. حيث ستقام المواجهة الأولى غداً الجمعة في تمام الساعة 5 مساءً (بتوقيت البحرين) على صالة شباب الأهلي (النهدة)، فيما تتجدد المواجهة الأخرى يوم السبت في تمام الساعة 6 مساءً على صالة الشارقة (سمنان).


ومن المؤمل أن يقيم منتخبنا اليوم الخميس حصتين تدريبيتين (صباحية ومسائية) على صالة شباب الأهلي، وفي يوم الجمعة سيكتفي بحصة تدريبية صباحية، على أن يخوض مواجهته الأولى مساءً، وبالأمر ذاته سيكون برنامج الأحمر يوم السبت.


وتضم بعثة منتخبنا الذي يقوده المدرب الايسلندي ارون 17 لاعبًا وهم: محمد عبدالحسين، قاسم الشويخ، حسين محفوظ، محمد ميرزا، جاسم السلاطنة، حسن شهاب، أحمد المقابي، مهدي سعد، حسن السماهيجي، علي عبدالقادر، بلال بشام، أحمد جلال، خالد عبدالله دليم، محمد عبد الرضا، محمود حسين، عبدالله الزيمور، أحمد حسين.