+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بمسار العلاقات البحرينية البريطانية

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، سفير المملكة المتحدة رودي دراموند بمناسبة تعيينه سفيرًا لبلاده لدى المملكة.
 وفي بداية اللقاء، رحّب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالسفير دراموند، مشيدًا في ذات الوقت بمسار العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة ومجالات التنسيق والتعاون بين البلدين لما فيه صالح البلدين الصديقين مؤكدًا حرص مملكة البحرين وتطلعها نحو مزيد من التعاون المشترك مع المملكة المتحدة في مختلف المجالات.
 وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تمنياته الصادقة للسفير بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.
 من جانبه، أشاد رودي دراموند بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين المملكة المتحدة ومملكة البحرين في مجالات كثيرة والتنسيق المشترك بين الجانبين مؤكدًا اهتمامه الكبيرة بتوطيد العلاقات بين المملكة المتحدة ومملكة البحرين، مشيدًا بما وصلت إليه العلاقات البريطانية البحرينية من تميز على جميع الأصعدة.
وخلال اللقاء بحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع السفير البريطاني العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بما فيها مجالات التعاون الشبابي والرياضي.