+A
A-

“البلاد” في “جيتكس 2019”... حضور إعلامي مميز

شاركت صحيفة “البلاد”، شريكا إعلاميا لجناح البحرين الوطني في معرض جيتكس 2019 في دبي، الذي انطلقت أعماله يوم الأحد وتستمر حتى غد الخميس.

 الرئيس التنفيذي لـ تمكين إبراهيم جناحي يزور جناح الصحيفة
وقال مدير إدارة المبيعات والتسويق بالصحيفة جاسم مشكور إن مشاركة “البلاد” شريكا إعلاميا لجناح البحرين الوطني في “جيتكس” وبالتعاون مع الجهة المنظمة “ورك سمارت” وجمعية البحرين لشركات التقنية “بِتِك” وبشراكة استراتيجية ودعم من صندوق العمل “تمكين”، تأتي ضمن خطط إدارة المبيعات والتسويق في العام الجاري 2019، التي تصب في الاستراتيجية الشاملة للصحيفة تحت شعار “البلاد لكل البلاد”، والتي وضعت بهدف تحقيق تطلعات مجلس الإدارة وبتوجيه من الرئيس التنفيذي أحمد البحر، إذ نسعى للحضور في أهم المعارض والمؤتمرات المحلية والإقليمية والاستثمار في الشراكات الإعلامية؛ بهدف تعريف المشاركين والزوار بالخدمات الإعلامية والإعلانية سواء أكانت المطبوعة منها أم الرقمية التي تقدمها “البلاد” والتي شهدت نموا استثنائيا في مبيعاتها بحسب تقرير “إبسوس 2018” مقارنة بالعام 2017.


48 ألف قارئ لـ “البلاد” يوميًّا
وأضاف مشكور “نأمل أن تكون مشاركتنا في مثل هذه المحافل للتعريف أكثر بالدور المؤثر في الساحة المحلية، حيث فاق عدد قراء البلاد 48 ألف يوميا بنسبة 90 % من القراء البحرينيين، ويعتبرونها مصدرًا موثوقًا للأخبار كما جاء في تقرير إبسوس”.


وتابع “كما نود إطلاع الزوار على الإصدارات الحديثة، ومنها “أضواء البلاد” الملحق الاجتماعي الشهري، الذي يحوي الكثير من التقارير واللقاءات الإعلامية والتغطيات المصورة لمختلف القطاعات والفعاليات الاجتماعية.


وأعرب مشكور عن فخر الإدارة بأن يكون لـ ”البلاد” السبق في الشراكة الإعلامية لمشاركة البحرين في أهم معرض تكنولوجي في المنطقة، وهي خطوة في طريق التميز والمشاركة المجتمعية للمساهمة في إبراز نجاحات القطاع الحكومي والخاص وتوفير فرصة إعلامية للشركات المتخصصة في مجال التقنية بدعم من “تمكين” لطرح مشاركاتها من خلال التغطية للمعرض من قبل فريق العمل الموجود في قلب الحدث.


وأضاف “نود أن ننتهز الفرصة لتقديم الشكر إلى جمعية البحرين لشركات التقنية (بِتِك) والشركة المنظمة (ورك سمارت) على دعمهما لهذه الشراكة الإعلامية والتي لن تكون الأخيرة بإذن الله”.


وكانت “البلاد” قد وقعت مع “ورك سمارت” اتفاقية لرعاية وتغطية أخبار الجناح الوطني البحريني في معرض “جيتكس 2019” المقام حاليا في دبي.