+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة رئيس “الخليج لصناعة البتروكيماويات”

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري؛ بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي 2019. وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه
رئيس مجلس الوزراء الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
يسرنا ويشرفنا يا صاحب السمو أن نرفع إلى مقامكم الكريم بالغ الشكر وعظيم الامتنان على ما تبذلونه حفظكم الله من جهود لا حدود لها من أجل تنمية المواطن البحريني ليواصل الاضطلاع بدوره في مسيرة النهضة الشاملة التي يشهدها الوطن الغالي في ظل قيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.
وبمناسبة تفضل سموّكم بافتتاح الملتقى الحكومي 2019 صباح يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2019، يطيب لنا أن نتوجّه إلى مقامكم الكريم بأسمى آيات التهنئة لنجاح افتتاح هذا الملتقى الحكومي السنوي الذي يشكل منصة تجمع تحت مظلتها المسؤولين وصناع القرار لمناقشة أبرز القضايا والتحديات التي تواجه القطاع الحكومي وسُبل مواجهتها والتغلب عليها.
ولا شك بأن سعي سموّكم الدؤوب وتوجيهاتكم المستمرة لتبني نظم الإدارة الحديثة ومواصلة تقييم الأداء الحكومي وتطويره، والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، إنما يترجم الاهتمام الذي توليه الحكومة الموقرة تحت قيادتكم الحكيمة بالمواطن البحريني الذي تعتبرونه محور التنمية في هذا الوطن الغالي.
وفي الختام، نسأل الله العلي القدير أن يتواصل نجاح هذا الملتقى السنوّي الذي سيكون بإذن الله فرصة مواتية لتبادل الأفكار والرؤى لخدمة إستراتيجيات الحكومة وسعيها الدؤوب لتحقيق المزيد من التنمية والتحديث للأداء الحكومي.
حفظ الله سموّكم ذخرا وسندا لهذا الوطن وشعبه، ووفقكم لإعلاء شأنه ورفع رايته في كافة المحافل.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

المخلص لسموكم
د. عبدالرحمن جواهري
رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات