+A
A-

منتدى التنمية الاستثمارية كشف محاور التميز لدى الشباب

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عدداً من رواد الأعمال الشباب وعضوات المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال، بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة فريال ناس، وعدد من المسؤولين.
وفي مستهل اللقاء، ثمن سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة المشاركة المميزة لأصحاب المشاريع الاستثمارية ورواد الأعمال الشباب في إنجاح منتدى التنمية الاستثمارية الثاني الذي أقيم يوم الخميس الماضي، وساهم في إبراز المشاريع التنموية، إضافة إلى احتضان كوكبة من رواد الشباب البحرينيين من مختلف المجالات الاستثمارية.
وأوضح سمو المحافظ أن المنتدى الاستثماري حقق أهداف “الجنوبية” في تحفيز ثقافة الابتكار وتنمية روح الريادة والمبادرة بين شباب الأعمال البحرينيين من أبناء المحافظة، مثمنا حرص المتحدثين ودور المشاركين في دعم كل ما من شأنه أن يكون قيمة مُضافة للتنمية الاستثمارية في المحافظة الجنوبية.
وأشار سموه، إلى أن جهود المحافظة الجنوبية متواصلة في دعم ومساندة رواد الأعمال الشباب، ورصد خبرات أفكار الشباب وابتكاراتهم في مشروعات استثمارية تنموية ذات قيمة مضافة في الإنتاج المحلي والوطني، مؤكدا أن المنتدى كشف عن محاور التّميز لدى هؤلاء الشباب من أبناء المحافظة الجنوبية برصد أفكارهم والاستماع إلى رؤاهم المستقبلية فيما يتعلق بالتنمية الاستثمارية.
من جانبها، أكدت ناس أن المحافظة الجنوبية بيئة خصبة لمختلف المشاريع التنموية الرائدة في المستقبل القريب، موضحة أن المنتدى ساهم في الكشف عن ما يحمله الشباب من أفكار جديدة وتفعيل العلاقة بينه وبين ذوي الخبرة والتجربة فيما يتعلق بتعزيز دور الشباب في هذا المجال. وثمن الحضور من رواد الأعمال الشباب بالمحافظة الجنوبية، دور سمو محافظ الجنوبية الشيخ خليفة بن علي آل خليفة في إتاحة عرض أعمالهم، ونشر تجاربهم الناجحة والتشجيع على التعاون والتكامل والشراكة بين أصحاب العمل وبعضهم البعض في هذا القطاع الحيوي.