+A
A-

زينل متحدثة رئيسة خلال إطلاق “الوثيقة العربية لحقوق المرأة”

أكدت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل أن علاقات الأخوة التاريخية بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ترتكز على قواعد راسخة من المحبة المتجذرة عبر السنين، وأن هذه العلاقات تزداد تميزًا في ظل رعاية واهتمام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
ونوّهت إلى حرص مجلس النواب البحريني علي تعزيز التعاون مع المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي في كل ما يسهم في تعزيز التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين. وأشارت إلى اهتمام المجلسين بتحقيق شراكة برلمانية رائدة في دعم وتمكين المرأة الخليجية، على كافة المستويات والمؤسسات، وفي مختلف المجالات والقطاعات.
 جاء ذلك، خلال لقاء رئيسة مجلس النواب رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي أمل القبيسي؛ بمناسبة المشاركة في إطلاق “الوثيقة العربية لحقوق المرأة” الذي سيتم اليوم الثلاثاء بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، تحت رعاية كريمة من رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك،، وبتنظيم من المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي بالتعاون مع البرلمان العربي.
يذكر أن زينل ستشارك في الجلسة النقاشية الأولى في حفل “إطلاق الوثيقة العربية لحقوق المرأة” كمتحدث رئيسي، وسيشهد الحفل حضور نخب من الشخصيات البرلمانية والوزارية والدبلوماسية والمسئولين في مجال عمل المرأة.