+A
A-

“الأطباء” تعلن عن شركائها بتنظيم “المؤتمر الأول لطب الطوارئ”

أعلنت جمعية الأطباء البحرينية أن “مؤتمر البحرين الأول لطب الطوارئ” سيقام برعاية كل من وزارة الداخلية، وصندوق العمل “تمكين”، وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك”، وصيدلية وائل.
وأعربت الجمعية عن شكرها وتقديرها لرعاة هذا المؤتمر الذي تقيمه الجمعية تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبالتعاون مع رابطة طب الطوارئ البحرينية في الفترة من 9 وحتى 11 أكتوبر المقبل في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج.
على صعيد ذي صلة، كشفت جمعية الأطباء أن قائمة الشركاء من الجهات الرسمية لـ “مؤتمر البحرين الأول لطب الطوارئ” تضم كلا من المجلس الأعلى للصحة، ووزارة الصحة، والخدمات الطبية الملكية (مستشفى قوة الدفاع)، ومستشفى الملك حمد الجامعي، والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية والطبية، وجامعة البحرين الطبية (الكلية الملكية الإيرلندية للجراحين)، وجامعة الخليج العربي.
رئيسة جمعية الأطباء غادة القاسم، ثمنت الرعاية الكريمة لهذا المؤتمر من قبل كل وزارة الداخلية وتمكين وجيبك، منوهة في الوقت ذاته بالدعم الذي حظي به المؤتمر من خلال الشراكة مع الجهات الصحية والطبية العليا في مملكة البحرين. وقالت إن كل من هذه الرعاية والشراكة تضمن تفعيل التوصيات المرتقب أن يخرج بها “مؤتمر البحرين الأول لطب الطوارئ”، وذلك بما يعزز من الأثر المنشود لهذا المؤتمر الذي يقام برعاية سمو رئيس الوزراء، وبما يسهم في إبراز الجهود الحكومية الكبيرة؛ من أجل النهوض بالقطاع الصحي في مملكة البحرين عموما، وتقديم خدمات طبية وصحية للمواطن والمقيم وفقا لأرقى المعايير العالمية في مختلف التخصصات الطبية، وفي تخصص طب الطوارئ تحديدا من خلال هذا المؤتمر الذي يستقطب مشاركين عالميين.