+A
A-

اليوم انطلاق الجولة 10 لدوري السلة

تفتتح اليوم (الإثنين) منافسات الجولة العاشرة من الدور التمهيدي لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة، وذلك عبر إقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى المنامة وسماهيج في الساعة 6 مساء، وتليها مباشرة مباراة الحالة والبحرين في الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة بأم الحصم.
وتستكمل منافسات الجولة يوم غد الثلاثاء بلقائي الاتحاد وسترة والمحرق والرفاع، على أن تختتم في اليوم التالي بلقائي الأهلي ومدينة عيسى والنويدرات والنجمة.
 ويشير الترتيب العام للدوري إلى تصدر الأهلي بـ17 نقطة من 9 لقاءات، ثم يأتي المنامة ثانيا بـ16 نقطة من 8 لقاءات، الرفاع 16 نقطة من 9 المحرق 15 من 8، النجمة والحالة 14 نقطة، النويدرات والبحرين 13 نقطة، سترة 12، الاتحاد وسماهيج 10 وأخيرًا مدينة عيسى بـ9 نقاط.
ويبرز اللقاء الثاني في افتتاح الجولة بين الحالة والبحرين، إذ يرفع البرتقالي شعار التعويض عقب خسارته الماضية أمام النجمة، حيث يسعى الفريق إلى تجنب الخسارة التي قد تبعده عن التأهل إلى الدور السداسي، فيما يسعى فريق البحرين الذي قدم مستويات جيدة خلال المرحلة الماضية من الدوري إلى تحقيق فوز ثمين يخطف به المركز السادس من الفريق البرتقالي.
وفي اللقاء الأول سيكون فريق المنامة على موعد مع مواصلة انتصاراته المتتالية حينما يواجه سماهيج، في مباراة تميل كفتها الفنية لمصلحة الزعيم.