+A
A-

“تحدي رواد الأعمال” ينطلق الأحد

أقامت شركة فين مارك كوميونيكيشنز بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل (تمكين) وبدعم من مجموعة الخليج للتأمين اللقاء المفتوح مع الفرق المشاركة، الرعاة، المهتمين والإعلاميين للإعلان عن التحدي السنوي لرواد الأعمال، والذي سيقام في 6 حتى 10 من أكتوبر 2019 في مجمع السيف التجاري.

وشرحت الرئيس التنفيذي لشركة فين مارك كوميونيكيشنز زهراء طاهر، برنامج ومراحل المنافسة، التي تتألف من 4 أمسيات، يشارك في كل أمسية 4 فرق ينتمون إلى نفس القطاع ويتنافسون فيما بينهم لتأهل للجولة النهائية لتعزيز روح التعاون بين أفراد الفريق الواحد، وتشمل المنافسة هذا العام على أربعة قطاعات وهي القطاع المصرفي والمالي، قطاع التأمين، قطاع الطيران، وقطاع الخدمات العامة.

وأوضحت طاهر “نحن فخورون أن المنافسة تنطلق بسنتها السابعة على التوالي، وهدفنا إيصال هذه المنافسة على مستوى دول مجلس التعاون، وندعو جميع الجهات في القطاعين الحكومي والخاص دعم هذه المنافسة؛ لأنها تعزز التعاون في المجتمع المحلي وتبرز الثقافة والمعرفة والإمكانات لدى الأفراد في جميع القطاعات. إلى جانب ذلك، تهدف المنافسة إلى اكتشاف المواهب الكامنة في المجتمع البحريني ودعمها من خلال منحها فرصة الظهور وتقديم ما لديها، وندعو جميع المواهب البحرينية لتقديم طلبات الاشتراك للتأهل لعرض مواهبهم أمام الجمهور في البحرين”.

وتهدف المنافسة أيضا إلى تسليط الضوء على الصناعات والشركات والأفراد المميزين الذين لم يحظوا بفرصة الظهور إعلاميا.